الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد النني يزور نادي المقاولون ويستعيد ذكرياته مع "ذئاب الجبل"

السبت 25/يونيو/2022 - 04:04 م
محمد النني في المقاولون
محمد النني في المقاولون

حرص محمد النني نجم منتخب مصر ونادي أرسنال الانجليزي على زيارة ناديه السابق المقاولون العرب مستعيداً ذكرياته مع بعض زملائه والعاملين في النادي. 

 

محمد النني يزور نادي المقاولون ويستعيد ذكرياته مع "ذئاب الجبل"


واستقبل محمد النني كل من تواجد في النادي اللاعب استقبالاً رائعاً وتوجه اللاعب إلى فندق اللاعبين وشاهد صورته المعلقة على واجهة الفندق بجوار زميله محمد صلاح. 


وأبدى محمد النني سعادته بوجود الصورة على واجهة الفندق، وحرص محمد النني على استعادة ذكرياته في الملعب الفرعي لنادي المقاولون العرب والتقط عدد من الصور التذكارية مع العاملين بالنادي واعضاء الجهاز الإداري للفريق الأول واللذين تواجدوا مبكراً قبل موعد مران الفريق استعداداً لمباراة البنك الأهلي. 


وأدى محمد النني بعض التدريبات المنفردة في الملعب، وتمنى النني التوفيق لناديه السابق في مسابقة الدوري مؤكدا أنه يتابع المباريات إذا ما سمحت ظروف التدريبات والمباريات. 

 

وفي وقت سابق، أعرب محمد النني، لاعب منتخب مصر عن سعادته الغامرة بتجديد تعاقده مع نادي أرسنال الإنجليزي.

 

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي عبر موقعه الرسمي تجديد تعاقده مع محمد النني، لاعب منتخب مصر، دون الكشف عن مدة التعاقد، فيما ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن عقد اللاعب المصري يمتد موسماً واحداً مع خيار التمديد.

 

وكتب محمد النني عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، "ما يقرب من 7 سنوات مع ارسنال، لكن لا يبدو أن هذه المدة كافية، ما زلت أتعلم، ما زلت أتطور، وأريد أن أفعل المزيد من أجل الفريق والنادي الذي أحبه"، مضيفاً، "أنا سعيد جدا، فخور وممتن لتجديد عقدي مع ارسنال، سأبقى في بيتي".