الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يعلن إلغاء الملاعب المحايدة في كأس مصر

السبت 25/يونيو/2022 - 02:47 م
كأس مصر
كأس مصر

أعلن عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، اليوم السبت، إلغاء نظام الملاعب المحايدة في النسخة الحالية من بطولة بطولة كأس مصر.

 

اتحاد الكرة يعلن إلغاء الملاعب المحايدة في كأس مصر

 

وقال عامر حسين، على هامش قرعة دور الـ 16 في بطولة كأس مصر، التي أقيمت اليوم اليوم في مقر اتحاد الكرة، إن الشركة الراعية وافقت على إقامة المباريات، في ملاعب الأندية المذكورة أولا في القرعة، موضحاً أن المباراة النهائية فقط هي من ستقام على ملعب محايد.

 

قرعة كأس مصر.. الزمالك يواجه الإسماعيلي والأهلى يلاقي المقاصة
 


وأسفرت قرعة دور الـ 16 للنسخة الحالية في بطولة كأس مصر، عن مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين ناديا الزمالك والإسماعيلي، بينما يلعب الأهلي مع المقاصة.

كما أوقعت القرعة، فريق المصري البورسعيدي مع إيسترن كومباني، وإنبي مع البنك الأهلي، وبيراميدز مع سيراميكا، والمقاولون مع الجونة، وطلائع الجيش مع منتخب السويس، وسموحة مع كفر الشيخ.

يشارك بهذا الدور 16 فريقًا وهم: المقاولون العرب- إنبي- كفر الشيخ- الجونة- الإسماعيلي - سيراميكا كليوباترا - إيسترن كومباني - طلائع الجيش - البنك الأهلي - مصر المقاصة - سموحة - منتخب السويس - بيراميدز - المصري - الأهلي – الزمالك.

يذكر أن النسخة الماضية من بطولة كأس مصر عرفت تأهل الزمالك للمباراة النهائية بعد الفوز على أسوان، فيما يلتقي الأهلي وبيراميدز غداً الأحد ضمن منافسات الدور ربع النهائي والفائز يلتقي بتروجت في المربع الذهبي.

ويعد الأهلي حامل لقب النسخة الأخيرة من المسابقة 2019-2020 بالفوز على طلائع الجيش في النهائي بركلات الترجيح.