الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبد العال يطالب بتسريح لاعبي بيراميدز حال الهزيمة ضد الأهلي

السبت 25/يونيو/2022 - 10:21 ص
رضا عبد العال
رضا عبد العال

طالب رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك الأسبق، بتسريح لاعبي بيراميدز، حال الخسارة أمام الأهلي في المباراة التي تجمعهما غداً الأحد بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس مصر للموسم الماضي.

 

رضا عبد العال يطالب بتسريح لاعبي بيراميدز حال الهزيمة ضد الأهلي

 

وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية، "بيراميدز يملك كوكبة من النجوم، لكنهم يفتقدون للروح القتالية، وأعتقد أنه في حالة خسارة الفريق أمام الأهلي في كأس مصر، فمن الأفضل بالنسبة لإدارة بيراميدز تسريح لاعبي الفريق، لأنهم لم يحققوا أهداف النادي".

وأضاف رضا عبد العال “هما عاملين النادي ده ليه؟ عشان ياخد بطولة، ولذلك تم التعاقد مع عدة لاعبين، بمبالغ مادية كبيرة، هتكسب الأهلي امتى؟ في ظل الإصابات والغيابات التي يعاني منها الفريق الأحمر”.

واستكمل رضا عبد العال “إدارة بيراميدز لم تستغل بداية الفريق، كنت هتشوف كورة زي ما الكتاب بيقول، لكن لو لم يستغلوا حالة الأهلي الحالية يسرحوا اللاعبين، رغم نجاح سامي قمصان في المباريات الماضية، ولن أغير رأيي في تاكيس جونياس حتى لو هزم ضد الأهلي، أنا مقتنع بفكره”.

 

صافرة رومانية تدير مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر
 

 

أعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم عن طاقم حكام مباراة الأهلى وبيراميدز في بطولة كأس مصر “النسخة القديمة” والمقرر اقامتها يوم الأحد المقبل.


وجاء طاقم تحكيم مباراة الأهلي وبيراميدز كالتالي، حكم ساحة: الروماني استفان كوفاكس، "مساعد أول": الروماني مارينسكو فاسيليم فلورين، “مساعد ثان” :الروماني أرتين ميهاي أوفيديو، “الحكم الرابع”: الروماني تشيفوليت أندريه فلورين، حكم تقنية الفيديو: المجري بوغنار تاماس، مساعد حكم تقنية الفيديو: المجري بيرك بالاز.