الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

انتحار موظف بالدرب الأحمر بتناوله حبة الغلة السامة

الجمعة 24/يونيو/2022 - 07:00 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أقدم  موظف على التخلص من حياته بتناول حبة غلال سامة بمنطقة الدرب الأحمر، بعد مروره بأزمة مالية و نفسية سيئة.
وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة اخطارا من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغا من الأهالى بوفاة موظف داخل شقته في منطقة الدرب الأحمر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى المكان وتبين من المعاينة أن المتوفي تناولت حبة غلال سامة أودت بحياته لمروره بأزمة مالية و نفسية سيئة.
وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، ومعرفة هل توجد شبهة جنائية من عدمه وصرحت بالدفن.
وكانت ربة منزل، قد لفظت أنفاسها الأخيرة، على فراش المستشفى متأثرة بإصابتها بحالة تسمم عقب تناولها الحباية القاتلة عن طريق الخطأ، بإحدى قرى مركز الوقف، شمال محافظة قنا.

البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة الوقف يفيد بمصرع ربة منزل بحالة تسمم إثر تناولها الحباية القاتلة بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز.
وبعد الفحص من قبل الأجهزة الأمنية تبين مصرع "ز.م.م، 28 عامًا، تناولت حباية سامة عن طريق  الخطأ ودخلت على إثرها المستشفى بالأمس ولفظت أنفاسها الأخيرة اليوم، تم التصريح الدفن وشيع الأهالي جثمانها لمثواه الأخير لعدم وجود شبهة جنائية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.