الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

التفاصيل الكاملة لتصدر الفنانة آمال ماهر التريند فى شهر يونيو من كل عام

الخميس 23/يونيو/2022 - 09:21 م
امال ماهر
امال ماهر

تصدرت الفنانة آمال ماهر التريند على مدار اليوميين الماضيين بعد تداول منشور تعرضها للاختفاء والتعذيب بسبب طليقها الذى أجبرها أيضا على اعتزال الغناء، ورأي عدد من رواد السوشيال ميديا انها تفضل شهر يونيو لتصدر التريند بعد أن تصدرته العام الماضي عندما اعلنت فسخ خطوبتها واعتزالها الغناء.

وكشفت والدة المطربة آمال ماهر حقيقة تعرضها للسجن والتعذيب بعد الشائعات التى تم تداولها مؤخرا عنها وقالت فى رسالة حملتها الفنانة نادية ممصطفي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الفنانة نادية مصطفي نقلا عن والدة الفنانة آمال ماهر ،" أصدقائى وحبايبى ..بناءاً على مكالمه منى لأخو ووالدة أمال ماهر   حالاً أحب أطمنكوا أمال بخير وزى الفل وأنا ووالدتها بنترجاكوا كفايه نشر أخبار لا أساس لها من الصحة  وهى هتعمل لايف ڤيديو  فى الوقت الذى تراه مناسباً لها".


-نهاد أبو القمصان تطالب النائب العام بالكشف عن لغز اختفاء المطربة آمال ماهر

وطالبت  المحامية نهاد أبو القمصان قد طالبت النائب العام والشرطة المصرية بالكشف عن لغز اختفاء المطربة آمال ماهر قائلا" دي مواطنة مصرية ولازم الشرطة والنائب العاك يقولولنا هي فين".
وتابعت  نهاد أبو القمصان في فيديو لها عبر صفحتها الشخصية ، "اين امال ماهر ؟ محدش يطلع يقول كويسة لانها مواطنة بالغة عاقلة رشيد تقدر تتكلم لو كويسة تقول وتوقف الاشاعات ولو مش كويسة الاجابة تبقى عند النائب العام".

-شهر يونيو فى حياة الفنانة آمال ماهر
وأعلنت الفنانة آمال ماهر فسخ خطوبتها فى 1 يونيو 2021 واعتزالها الغناء فى 2 يونيو 2021 واختفت على مدار عام كامل حتى عادت للتريند فى يونيو 2022

وكانت آمال ماهر قد أعلنت اعتزالها الفن فكتبت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة لجمهورها قالت فيها : "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء، وإن كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير".