الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يقص شريط مشواره في الدوري الإسباني ضد ألميريا

الخميس 23/يونيو/2022 - 05:35 م
جانب من مباراة ريال
جانب من مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان

أسفرت قرعة النسخة الجديدة من بطولة الدوري الإسباني “الليجا” التي أقيمت اليوم الخميس، عن وقوع فريق ريال مدريد “حامل اللقب” في مواجهة ألميريا الصاعد حديثاً لدوري الأضواء ضمن منافسات الجولة الأولى المحدد لها 14 أغسطس المقبل.

 

ريال مدريد يقص شريط مشواره في الدوري الإسباني ضد ألميريا

 

في حين يلتقي برشلونة مع رايو فاليكانو وأتلتيكو مدريد مع خيتافي وإشبيلية مع أوساسونا، وفالنسيا مع جيرونا بينما جاءت جدول مباريات الجولة الأولى كالتالي..

 

جدول مباريات افتتاح الدوري الاسباني

 

بعد صدمة نهائي الأبطال.. محمد صلاح يطرق أبواب ريال مدريد
 

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، لا يمانع إرتداء قميص ريال مدريد الإسباني حال تعثر مفاوضات التجديد مع "الريدز".

ووفقًا لـ "الإندبندنت" فإن الاعتقاد السائد حول محمد صلاح هو تفضيله البقاء في مكانه ومع ناديه، لكن مصادر مقربة منه أكدت أنه لا يعارض اللعب لأي منافس في الدوري الإنجليزي، وإذا انتقل إلى نظيره الإسباني يفضل أن يكون ريال مدريد وجهته.

وكان ريال مدريد توج بطلاً لبطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 14 في تاريخه بعد فوزه على ليفربول الإنجليزي بنتيجة 1 - 0، في المباراة النهائية التي جمعتهما بالعاصمة الفرنسية "باريس".

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن حالة من الغضب تسيطر على إدارة نادي ليفربول جراء تمسك محمد صلاح، قائد منتخب مصر بمطالبه المالية نظير الموافقة على تجديد تعاقده مع "الريدز"، والذي ينتهي في صيف 2023.

ذكرت شبكة "Anfield Watch"، أن إدارة ليفربول تشعر بأن هناك خطة واضحة يمارسها محمد صلاح ووكيله رامي عباس للضغط على الإدارة من أجل الموافقة على شروطه المالية.

وأضافت الشبكة الإنجليزية، أن محمد صلاح يتمسك بالحصول على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً نظير الموافقة على تجديد تعاقده مع ليفربول، وهو المبلغ الذي لا يتوافق مع سياسات النادي المالية.

وتحدثت الشبكة أن إدارة ليفربول ترغب في منح محمد صلاح راتباً أسبوعياً 300 ألف جنيه إسترليني، وهو العرض الأخير المقدم من جانب الإدارة ولا تعتزم زيادته.