السبت 25 يونيو 2022 الموافق 26 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جاريدو يغازل الأهلي لخلافة موسيماني

الخميس 23/يونيو/2022 - 03:04 م
جاريدو
جاريدو

وجه خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الأسبق للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي رسالة غير مباشرة إلى إدارة القلعة الحمراء، وذلك حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”.

 

جاريدو يغازل الأهلي لخلافة موسيماني 

 

ونشر جاريدو صورة مع وائل جمعة وعلي ماهر، خلال فترة توليه تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في رسالة إعتبرها بعض جماهير الأهلي بأن المدرب الإسباني يبدي استعداده للعودة لتدريب الأهلي خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

 

جاريدو

 

وكيل أعمال يانيك فيريرا: لا يوجد مفاوضات بين الأهلي والمدرب البلجيكي

وفي وقت سابق، أكد سيد مصطفى وكيل أعمال المدرب البلجيكي يانيك فيريرا، إن كل ما يثار في الفترة الأخيرة بشأن قيادة المدرب تدريب النادي الأهلي في الفترة المقبلة غير صحيح.

وقال سيد في تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "شخصية أهلاوية خارج النادي تحدث معي بشأن يانيك فيريرا، ولكن لا توجد مفاوضات رسمية حتى الآن".

وتابع: "الشائعات التي تربط أسم المدرب البلجيكي مع النادي الأهلي تؤثر عليه في الخليج، خاصة وأن كل ما يأثر غير صحيح".

وأكد سيد مصطفى وكيل أعمال المدرب البلجيكي يانيك فيريرا، أن شريف كبير لأي مدرب قيادة الفريق الأحمر، مشيرا إلى أن أخر اتصال جمع بينه وبين المدرب كان اليوم، وأكد بأن لا توجد اتصالات مباشرة معه.

وقال وكيل أعمال فيريرا في تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "يانيك فيريرا يفضل تدريب الأهلي على أندية الخليج، ولن يكون هناك أزمة في المفاوضات حال وجودها بشكل رسمي".

 

سيد عبد الحفيظ يرحل عن الأهلي خلال ساعات
 

من ناحية أخرى، كشف تامر عبدالحميد، نجم مصر الأسبق أن الساعات المقبلة ستشهد رحيل سيد عبد الحفيظ عن منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي ، وذلك بسبب خلافات مع حسام غالي عضو مجلس ادارة نادي الاهلي.

قال عبدالحميد خلال برنامجه مهاجم صريح على قناة " الحدث اليوم" :  أن حسام غالي لديه تحفظات على بعض الامور الادارية لعمل سيد عبد الحفيظ خلال فترة المدير الفني السابق موسيماني والتي أثرت على الاداء الفني والاداري للاعبي الأهلي.

وأضاف أن خالد بيبو نجم الأهلي السابق يأتي في مقدمة المرشحين لتولي منصب مدير الكرة للنادي الأهلي ، مدعوما بنجاحاته التي حققها في منصبه الحالي كمدير قطاع الناشئين في النادي الأهلي.