السبت 25 يونيو 2022 الموافق 26 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بوستر دعائى لكل بطل من أبطال "كيرة والجن" (صور)

الخميس 23/يونيو/2022 - 02:13 م
مصر تايمز

طرح القائمون على فيلم "كيرة والجن" البوسترات الدعائية الخاصة بأبطال العمل المنتظر انطلاقه في دور العرض يوم الخميس المقبل الموافق 30 يونيو، حيث تصدر كل بطل من الأبطال بوستراً دعائياً منفرداً.

 

أحداث فيلم كيرة والجن


تدور أحداث كيرة والجن في بداية القرن العشرين، حيث يرصد الفيلم حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي

وطرحت شركة سينرجي فيلمز عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" البرومو التشويقي لفيلم كيرة والجن، بطولة النجم كريم عبد العزيز وأحمد عز، والمقرر عرضه في السينمات يوم 30 يونيو الجاري.

وتتخطي ميزانية العمل ما يزيد عن 50 مليون جنيه، نظرًا لتأجير عدد من الأستديوهات، وبناء بعض الديكورات، وملابس الشخصيات التي يتم تقديمها.

 

وروجت الفنانة هند صبري لفيلم "كيرة والجن"، المقرر عرضه قريبًا بدور العرض السينمائي، والذى تم تصوير معظم مشاهده فى مدينة السادس من أكتوبر و الأوبرا.

ونشرت هند صورة تجمعها بأبطال الفيلم عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت: "استنونا مع ابطال المقاومة الشعبية في فيلم كيرة والجن عن رواية ١٩١٩".

والصورة عبارة عن تجمع لأبطال المقاومة الشعبية أثناءالاحتلال الانجليزى، وتجمع الصورة بين معظم الفنانين المشاركين فى بطولة الفيلم وعلى رأسهم كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبرى.