الثلاثاء 05 يوليو 2022 الموافق 06 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

جوني ديب ينضم إلى فريق Hollywood Vampires

الخميس 23/يونيو/2022 - 01:43 م
جوني ديب
جوني ديب

كشف النجم العالمي جوني ديب عبر حسابه بتطبيق إنستجرام ، عن استعداده إلى جولة غنائية جديدة في أوروبا مع فريق Hollywood Vampires .

 

ويقدم جوني ديب وأعضاء الفريق، 6 حفلات غنائية ضمن جولتهم الأوروبية في الفترة ما بين  20 إلى 30 يونيو الجارى .

 

قضية جوني ديب

 

من ناحية أخرى، أكد الدكتورة رحاب هاني، المدرسة بكلية الاعلام جامعة القاهرة، أن سبب تصدر قضية محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد اهتمامات وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة هو القيمة الخبرية في القضية، موضحة أن جوني ديب واحد من أشهر ممثلي هوليوود والعالم وتصرفاته وإن كانت غريبة إلا أنها محببة للكثيرين.

وأضافت الدكتورة رحاب هاني، خلال لقاء ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، أن تفاصيل محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد كانت مثيرة للغاية ومشاهدة المحاكمة كانت ممتعة، راصدة بعض الجوانب الايجابية لصالح جوني ديب في القضية وهي شهادة جوني ديب نفسه وقصة حياته وتعرضه للتنمر والعنف الاسري من والدته.

وأشارت الدكتورة رحاب هاني، أستاذ الاعلام بكلية الاعلام جامعة القاهرة، إلى أن شهادة شقيقة جوني ديب كانت مؤثرة جدا في سير القضية وأثرت في خط سير المحاكمة وفوز جوني ديب بالقضية على حساب أمبر هيرد.

في حين كشفت المحامية كاميل فاسكويز أنها سعيدة بعلاقتها بالنجم الشهير جوني ديب، مشيرة إلى أنه من غير الأخلاقي مواعدة العملاء.

وأكدت كاميل فاسكيز أنها على علم بتلك الشائعات الرومانسية لجوني ديب على الإنترنت، وهي مستاءة من التكهنات حولهما، خاصة وأنه على مدار محاكمة التشهير التي استمرت ستة أسابيع، التي انتهت بتحيز هيئة المحلفين إلى جانب ديب ضد زوجته السابقة أمبر هيرد.

أصبحت فاسكيز موضوعًا لشائعات وسائل التواصل الاجتماعي، وإحدى القصص السائدة التي نسجها المشاهدون الذين انغمسوا بقلق شديد في القضية التي تم بثها تليفزيونيا، وتضمنت تكهنات بأن فاسكيز كانت تواعد عميلها النجم السينمائي.

ونفى مصدر قريب من المحاكمة الشائعات في منتصف مايو، قائلاً للناس إنها "غير صحيحة تمامًا، بنسبة 100%، بشكل لا لبس فيه".

وفي مقابلة جديدة، خاطبت فاسكويز انتباه الجمهور وأخبرت الناس عن التكهنات الكاذبة، "أعتقد أن سببها كوني امرأة تقوم بعملها فقط، هذا أمر مخيب للآمال، أنه تم تفسير تعاملاتي مع جوني، وهو صديق وأنا أعرفه ومثلته منذ أربع سنوات ونصف، أنها غير مناسبة أو غير مهنية، هذا أمر مخيب للآمال لسماع ذلك".

وتابعت: أهتم بشدة بعملائي، ومن الواضح أننا أصبحنا قريبين. ولكن عندما أقول نحن، أعني الفريق بأكمله، وبالطبع يشمل جوني، ماذا تريدني أن أقول؟ أنا أعانق الجميع ولا أخجل من ذلك وأحب عملي وعندما أحب أحب بعمق".