الثلاثاء 05 يوليو 2022 الموافق 06 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جلسة الحسم.. اتحاد الكرة يجتمع مع كيروش اليوم لمناقشة عودته للمنتخب

الخميس 23/يونيو/2022 - 01:18 م
كيروش
كيروش

أعلن الإعلامى أحمد شوبير أن هناك جلسة ستجمع حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة مع كارلوس كيروش لحسم موقفه النهائى للعودة مجدداً لمنتخب مصر فى وجود مترجم لنقل كل شىء بدقة بينهما.

 

جلسة الحسم .. اتحاد الكرة يجتمع مع كيروش اليوم لمناقشة عودته للمنتخب

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، “كيروش عاد إلى الصورة لقيادة المنتخب وسيكون اليوم حاسماً فى مصير كيروش مع المنتخب سواء بالعودة أم قفل الملف نهائياً”.

وأضاف أحمد شوبير: "لا يوجد خلافات مادية بين كيروش واتحاد الكرة، والأمر سيتم حسمه اليوم وبنسبة كبيرة هيكون مدرب المنتخب القادم، وحال عدم الاتفاق بينهما هناك 3 مدربين على طاولة اتحاد الكرة بعد الاستقرار عليهم من قبل حازم إمام ومحمد بركات".

وتابع أحمد شوبير، “أما عن هيكتور كوبر فهو خارج حسابات اتحاد الكرة فى الوقت الحالي، وكانت فترة وانتهت، والمسئولون حاليا مركزين في إنهاء عودة كيروش وتحقيق طلباته، ولا يوجد وقت أمام المنتخب لأننا مرتبطون بمباراة يوم 19 سبتمبر المقبل فلازم يكون عندنا مدرب في الوقت الحالي لوضع رؤيته واختيار اللاعبين”.

من ناحية أخرى، كشف الإعلامي محمد شبانة في وقت سابق ، أن وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، نصح اتحاد الكرة بانتظار كارلوس كيروش بعدما طلب الأخير مُهلة 10 أيام لحسم موقفه من تدريب الفراعنة، وتلبية كافة طلباته.

وتابع شبانة في تصريحات تلفزيونية لبرنامجه “بوكس تو بوكس” على فضائية etc، بأن كيروش هو المرشح الأول لتدريب المنتخب، وسيتم انتظاره حتى يحسم موقفه النهائي، وأن مسألة التفاوض مع مدربين أخرين في الفترة الحالية لوضع بدائل لكيروش حال اعتذاره.
وأوضح شبانة، يميل الوزير كثيرًا لعودة كيروش لتدريب الفراعنة وطالب اتحاد الكرة بتلبية طلبات كيروش، حيث يرى إنه المدرب الأنسب للمرحلة، وأتم شبانة، بنسبة كبيرة جدًا كارلوس كيروش هو المدير الفني للمنتخب الوطني.

وتراجع منتخب مصر 8 مراكز في التصنيف الصادر اليوم الخميس من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للمنتخبات الوطنية، حيث حل منتخب مصر في المركز الـ 40 بدلاً من المركز الـ32 الذي احتله في التصنيف الأخير.