الإثنين 04 يوليو 2022 الموافق 05 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف مفاجأة في مفاوضات الأهلي مع محمد أبو جبل

الخميس 23/يونيو/2022 - 11:56 ص
محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

كشف الإعلامي أحمد شوبير،عن حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع حارس الزمالك، محمد أبو جبل، خلال الفترة الماضية، لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد تراجع مستوى الحارس محمد الشناوي.

 

شوبير يكشف مفاجأة في مفاوضات الأهلي مع محمد أبو جبل

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الخميس : "تواصلت مع مصادر خاصة والتي نفت بشكل قاطع وجود مفاوضات بين الأهلي وأبو جبل".

وأضاف أحمد شوبير ، "إدارة الأهلي لا تفكر في الحصول على خدمات محمد أبوجبل، وأنها لم تدخل في مفاوضات مع لاعب الزمالك، سواء بشكل شفهي أو رسمي".

وفي وقت سابق، رفض الإعلامي أحمد شوبير، حملات الهجوم التي يتعرض لها محمد الشناوي حارس منتخب مصر والفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وذلك بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، خاصة في مباراة القمة 124 التي جمعت بين ناديا الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2 - 2.

وقال أحمد شوبير “محمد الشناوي حارس كبير ومحترم ويعيش التمرين والتدريبات، ولا يجوز انتقاده بهذا الشكل، خاصة أنه يملك تاريخاً من الإنجازات ورصيداً من البطولات من الضروري النظر إليه، قبل توجيه هذه الانتقادات اللاذعة”.

وأضاف أحمد شوبير، “محمد الشناوي من العناصر الأكثر أهمية وتأثيراً في الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، وصنع تاريخاً كبيراً في القلعة الحمراء،  اللي بيحصل فيه ده حرام”.

وتابع أحمد شوبير، “محمد الشناوي شال المنتخب والأهلي كتير أوي، وعلى الصعيد الشخصي مقدرش أنسى لـ محمد الشناوي مباراة أوروجواي في كأس العالم 2018، الشناوي لا يستحق كل هذا الهجوم”.