الثلاثاء 05 يوليو 2022 الموافق 06 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يستقر على رحيل ميكيسوني نهاية الموسم

الخميس 23/يونيو/2022 - 11:12 ص
ميكيسوني
ميكيسوني

كشف تامر عبدالحميد، نجم مصر الأسبق أن مجلس إدارة نادي الأهلي قرر عرض الموزبيقي لويس ميكيسوني بنهاية الموسم الحالي.

 

الأهلي يستقر على رحيل ميكيسوني نهاية الموسم 

 

قال تامر عبدالحميد خلال برنامجه مهاجم صريح على قناة " الحدث اليوم" :  الجهاز الفني حسم مصير لويس ميكيسوني في النادي الأهلي الفترة المقبلة ، حيث قرر تسويق اللاعب في نهاية الموسم.

اتم : اللاعب فشل في اثبات نفسه مع الفريق الاحمر، ولم يقدم الاضافة اللازمة ودائما ما كان يخرج من حسابات المدير الفني السابق موسيماني والجهاز الفني الحالي للأهلي.

من ناحية أخرى، كشف تامر عبدالحميد، نجم مصر الأسبق أن الساعات المقبلة ستشهد رحيل سيد عبد الحفيظ عن منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي ، وذلك بسبب خلافات مع حسام غالي عضو مجلس ادارة نادي الاهلي.

قال تامر عبدالحميد خلال برنامجه مهاجم صريح على قناة " الحدث اليوم" :  أن حسام غالي لديه تحفظات على بعض الامور الادارية لعمل سيد عبد الحفيظ خلال فترة المدير الفني السابق موسيماني والتي أثرت على الاداء الفني والاداري للاعبي الأهلي.

وأضاف أن خالد بيبو نجم الأهلي السابق يأتي في مقدمة المرشحين لتولي منصب مدير الكرة للنادي الأهلي ، مدعوما بنجاحاته التي حققها في منصبه الحالي كمدير قطاع الناشئين في النادي الأهلي.

من جانبه، قال  سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق حقق فوزًا مهمًّا للغاية على غزل المحلة بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعت الفريقين في بطولة الدوري الممتاز، لافتًا إلى أن اللاعبين لديهم مهمة صعبة خلال الفترة الحالية في المواجهات المختلفة.

وأوضح أن المباراة كانت صعبة، وشهدت حصول الفريق على العديد من الفرص، وكان من الممكن تسجيل عدد أكبر من الأهداف لولا غياب التوفيق.

وأضاف عبد الحفيظ أن المنافس قدم مباراة قوية بفضل امتلاكه مجموعة مميزة من اللاعبين، مشيرًا إلى أنه في الوقت الراهن لا يوجد مجال سوى للتركيز فقط، في ظل ضغط المباريات والغيابات العديدة التي تضرب صفوف الفريق.

وأكد سيد عبد الحفيظ أنه دائمًا ما يتحدث مع اللاعبين عن ضرورة التركيز الشديد واللعب حتى آخر ثانية في عمر المباراة، وأي فريق قادر على التسجيل طالما يقدم المطلوب منه بشكل سليم.

وألمح سيد عبد الحفيظ إلى أن الجهاز الفني يتعامل مع الأمر الواقع، وسوف يبدأ التحضير لمواجهة فريق بيراميدز التي تجمع الفريقين يوم الأحد المقبل في نسخة كأس مصر القديمة، وهو ما يستوجب على الجميع التركيز والعمل من أجل تحقيق أفضل النتائج، لافتًا إلى أن الموسم الحالي صعب للغاية في ظل المنافسة على أكثر من بطولة.

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته قائلًا: لدينا مباراة مهمة للغاية أمام بيراميدز، وسوف نستعيد عددًا من اللاعبين المصابين، والفريق قادر على تقديم نتائج مميزة خلال الفترة المقبلة.