الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيد عبد الحفيظ يرحل عن الأهلي بعد ثنائية غزل المحلة

الخميس 23/يونيو/2022 - 09:36 ص
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

كشف تامر عبدالحميد، نجم مصر الأسبق أن الساعات المقبلة ستشهد رحيل سيد عبد الحفيظ عن منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي ، وذلك بسبب خلافات مع حسام غالي عضو مجلس ادارة نادي الاهلي.

 

سيد عبد الحفيظ يرحل عن الأهلي خلال ساعات

 

قال عبدالحميد خلال برنامجه مهاجم صريح على قناة " الحدث اليوم" :  أن حسام غالي لديه تحفظات على بعض الامور الادارية لعمل سيد عبد الحفيظ خلال فترة المدير الفني السابق موسيماني والتي أثرت على الاداء الفني والاداري للاعبي الأهلي.

وأضاف أن خالد بيبو نجم الأهلي السابق يأتي في مقدمة المرشحين لتولي منصب مدير الكرة للنادي الأهلي ، مدعوما بنجاحاته التي حققها في منصبه الحالي كمدير قطاع الناشئين في النادي الأهلي.

من جانبه، قال  سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق حقق فوزًا مهمًّا للغاية على غزل المحلة بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعت الفريقين في بطولة الدوري الممتاز، لافتًا إلى أن اللاعبين لديهم مهمة صعبة خلال الفترة الحالية في المواجهات المختلفة.

وأوضح أن المباراة كانت صعبة، وشهدت حصول الفريق على العديد من الفرص، وكان من الممكن تسجيل عدد أكبر من الأهداف لولا غياب التوفيق.

وأضاف عبد الحفيظ أن المنافس قدم مباراة قوية بفضل امتلاكه مجموعة مميزة من اللاعبين، مشيرًا إلى أنه في الوقت الراهن لا يوجد مجال سوى للتركيز فقط، في ظل ضغط المباريات والغيابات العديدة التي تضرب صفوف الفريق.

وأكد سيد عبد الحفيظ أنه دائمًا ما يتحدث مع اللاعبين عن ضرورة التركيز الشديد واللعب حتى آخر ثانية في عمر المباراة، وأي فريق قادر على التسجيل طالما يقدم المطلوب منه بشكل سليم.

وألمح سيد عبد الحفيظ إلى أن الجهاز الفني يتعامل مع الأمر الواقع، وسوف يبدأ التحضير لمواجهة فريق بيراميدز التي تجمع الفريقين يوم الأحد المقبل في نسخة كأس مصر القديمة، وهو ما يستوجب على الجميع التركيز والعمل من أجل تحقيق أفضل النتائج، لافتًا إلى أن الموسم الحالي صعب للغاية في ظل المنافسة على أكثر من بطولة.

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته قائلًا: لدينا مباراة مهمة للغاية أمام بيراميدز، وسوف نستعيد عددًا من اللاعبين المصابين، والفريق قادر على تقديم نتائج مميزة خلال الفترة المقبلة.