السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هاني شاكر لـ شاكوش: سامحتك بس مش عايز مشاكل تاني

الأربعاء 22/يونيو/2022 - 11:54 م
هاني شاكر
هاني شاكر

وجه الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، رسالة لحسن شاكوش ، مطرب المهرجانات الشعبية.

 

وقال خلال حواره مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة "، مساء اليوم الأربعاء ،"أتمنى (شاكوش) ميعملش مشاكل تاني وتكون دي آخر مشكلة في حياته ومسيرته الفنية، موضحا أن شاكوش قدم اعتذارا للنقابة في أكثر من مناسبة عما بدر منه، معقّبا: "عفا الله عما سلم.. وجدتُ أنا وأعضاء المجلس أنه لا يمكن لأحد أن يُعاقب طوال العمر".

 

وأوضح شاكر أن الكارنيه سيُسحب من شاكوش إذا وقع في "خطأ كبير" وفق تعبيره، دون أن يوضح ماهية مثل هذه الأخطاء أو يضرب مثالًا عليه، لكن أشار إلى أن هذه العقوبة توقع على أي مخطئ.


قال أمير الغناء العربي هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، إن مؤدي المهرجانات حسن شاكوش حصل على تصريح بالغناء وليس "كارنيه".


وأضاف خلال لقائه ببرنامج "مصر جديدة" الذي تُقدمه الإعلامية إنجي أنور، مساء الأربعاء، أن شاكوش  أنه تم إيقافه حسن شاكوش عن الغناء لفترة بعدما أثار مشكلة على المسرح، بعد مشادته مع المطرب الشعبي رضا البحراوي.


وأوضح "شاكر" أن التصريح يستصدره المنتسب للنقابة مثل المطربين الشعبيين أو الموسيقيين الذين يمتهنون مهنة أخرى، بينما الكارنيه يستصدره العضو العامل الذي يمتهن فقط الفن والموسيقى، مضيفاً أن أن التصريح يستصدره المنتسب للنقابة مثل المطربين الشعبيين أو الموسيقيين الذين يمتهنون مهنة أخرى، بينما الكارنيه يستصدره العضو العامل الذي يمتهن فقط الفن والموسيقى.