الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"آمال ماهر فين".. القصة الكاملة لاختطاف الفنانة وتعرضها للضرب

الأربعاء 22/يونيو/2022 - 10:11 م
مصر تايمز

حالة كبيرة من الجدل أثارتها الفنانة آمال ماهر منذ اعلانها اعتزال الفن واختفائها عن الساحة منذ عدة أشهر، وتساءل الجمهور عن السبب وراء اختفائها مرجحين أنه تم اختطافها والاعتداء عليها من قبل أحد الأشخاص والتكتم على الخبر.

 

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي، “من كام يوم انتشرت اخبار عن ان مطربة شابة تم سجنها باحد السجون علي الطريق الصحراوي و انها بتتعرض هناك للعنف و الانتهاكات اللي خليتها شبه جثة و بعديها بيوم انتشرت اخبار انها اتنقلت الي مستشفي في حالة غيبوبة بعد كم التعذيب اللي اتعرضتله و ان اللي بيحاول يوصل المعلومات دي للرأي العام هو ظابط من داخل السجن اللي هي فيه لانه مافيش في ايده اي حاجة يقدر يعملها غير انه يحاول يلفت انتباه الاعلام انه يدور علي الموضوع و ينقذ امال ماهر و طبعا معروف ليه الموضوع متكتم عليه كدة لان اللي وراه واحد شيخ معروف صاحب سلطة و مال و نفوذ ماحدش يقدر يقف قدامه!!”.

امال ماهر 

وطمأنت بعدها الصفحة الرسمية للفنانة الجمهور، بنشر مجموعة من الصور لها من أمام البحر، وهو الظهور الأول لها منذ الاعتزال عام 2021.

 

وكانت أعلنت آمال ماهر اعتزالها الفن فكتبت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة لجمهورها قالت فيها : "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء، وإن كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير".