الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حقيقة اعتزال عادل إمام الفن بشكل نهائي (خاص)

الأربعاء 22/يونيو/2022 - 10:24 ص
عادل إمام
عادل إمام

علم “مصر تايمز” من أحد المصادر الخاصة أن الزعيم عادل إمام قرر إعتزال الفن، وعدم الظهور في أية أعمال فنية جديدة، على الرغم من الأنباء التي تردد أن "الزعيم" سيعود إلى السينما قريبًا بفيلم جديد يحمل عنوان “الواد وأبوه” ويشاركه نجله محمد إمام ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج رامي إمام.

 

حقيقة اعتزال عادل إمام الفن بشكل نهائي (خاص)

 

وكان شقيق الفنان عادل امام أكد في تصريحات لـ"مصر تايمز" ان حالته الصحية جيدة، ويقضي أغلب وقته مع أطفاله.

عادل إمام
عادل إمام

وأعرب المنتج الفني عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام من التصريحات المنتشرة للفنانة نجلاء فتحي عن الزعيم، مشيرًَا إلى أن الأمر وراه شىء أخر.

 

“في حاجة غلط".. أول تعليق من شقيق عادل إمام بعد هجوم نجلاء فتحي 
 


وقال في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": إن من قام بنشر هذه التسجيلات في هذا التوقيت يريد إثارة البلبلة بين الجمهور، ويريد خلق أزمة بين نجلاء فتحي والزعيم، ولكننا أسرة فنية تحل كل مشاكلها بشكل ودي.

 

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطعاً صوتياً من مكالمة منسوبة إلى الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي، تهاجم خلالها الفنان عادل إمام.

 

من جانبه قال المنتج عصام إمام شقيق الزعيم في تصريحات له إن هذا التسريب المنسوب إلى نجلاء فتحي يشك في حقيقته، مؤكداً أن نجلاء فتحي فنانة محترمة وعاقلة، لافتا إلى أن العلاقة محترمة بينها وبين عادل إمام منذ زمن طويل، وعلاقتهما وطيدة للغاية.

عادل إمام