الثلاثاء 05 يوليو 2022 الموافق 06 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

ميدو يطالب بمحاكمة مبروك عطية: تحريض رسمي علي الستات

الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 10:45 م
مبروك عطية
مبروك عطية

طالب الإعلامي الرياضي ولاعب منتخب الزمالك السابق ، أحمد حسام ميدو ، بمحاكمة الداعية مبروك عطية بسبب تصريحاته عن نيرة أشرف التى لقيت مصرعها ذبحا على يد زميلها.

وقال ميدو عن مبروك عطيه،" انا شوفت ڤيديو الراجل ده..ده تحريض رسمي على الستات وتشجيع لاي حد انه يأذي الستات..الراجل ده لازم يتحبس لازم الدولة تتحرك ويمنعوا الناس دي من انهم يخاطبوا الشباب".

وأثار الداعية مبروك عطية الجدل بعد تعليقه على واقعة ذبح نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة على يد زميلها مما دفع الحقوقية نهاد أبو القمصان لتقديم بلاغ للنائي العام بسبب ما صرح به الدكتور مبروك عطية.
-مبروك عطية بعد الواقعة: اخرجي من بيتك لبسة قفة

وعلق الدكتور مبروك عطية على واقعة طالبة جامعة المنصورة قائلا ،"المرأة والفتاة، تتحجب عشان تعيش، وتلبس واسع عشان متغريش، وغض البصر للرجال المحترمة، لو حياتك غالية عليكي اخرجي من بيتك قفة، لا متفصلة ولا بنطلون ولا شعر على الخدود، عشان وقتها هيشوفك اللي ريقه بيجري ويقتلك".
وقال عطية، في فيديو نشره على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بالرغم من السواد الذي نعيش فيه يبقى الله هو الرحمن الرحيم، ولولا أن الله رحمن رحيم لحدث سواد أشد ولوقعت جرائم أفظع".
وأضاف: "فتاة من المحلة بكلية آداب المنصورة ذاهبة إلى الامتحان، قتلها زميلها بسكين، أقول الله يرحمها ويصبر أهلها ووالدها وأمها وينتقم من المجرم وينال جزاءه".