الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

أحمد موسى ينفعل بسبب طالبة المنصورة: أنت مالك بلبسها وبعض رجال الدين يبررون القتل

الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 09:25 م
احمد موسي
احمد موسي

انفعل الإعلامي أحمد موسى، خلال تعليقه على جريمة قتل طالبة المنصورة أمام أسوار الجامعة، أمس الإثنين، مطالبًا رجال الدين والأزهر ووزارة الأوقاف والافتاء بالانتفاض ضد هذه الجرائم الشنيعة.

 

وأضاف موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»: «الحقوا يا جماعة البعض الموجود وسطينا يبرر جريمة قتل»، مؤكدًا أن عدم وجود الردع سيحدث مثل هذا «مرة واتنين وتلاتة وأربعة».

 

وتسائل موسى، هل جريمة الأمس لها مبرر؟، بتحريض القاتل على القتل»، مؤكدًا أن هناك إنفلات يُمثل مشكلة كبيرة تحتاج للمواجهة، مضيفًا: «فيه بلاد لا تسمح لأحد بالكلام إللي يتقال ده؛ أمال بنتكلم على الحرية؛ هيه حرة فيه ربنا هيحاسب الكل؛ قعدت أسمع كلام لا يليق حتى لو كان على صفحة شخصية؛ ده كلام في منتهى الخطورة؛ واحنا بنهد في مجتمع لما نلاقي حد بيساند القتلة بكلام تافه».

 

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أنه لا يوجد مبرر لهذه الجريمة؛ مطالبًا المجتمع والمسئولين والقانون بالانتفاض؛ مؤكدًا أن قتل طالبة المنصورة نيرة أشرف يحتاج للردع من خلال عدالة ناجزة، مضيفًا: «الأمور بالشكل ده تعملنا مشكلة اجتماعية».

 

وأشار موسى إلى أن مرتكب جريمة المنصورة قاتل، مستطردًا: «لو أختك اتعرضت لده هتعمل إيه؟، والناس واقفة تتفرج في الشارع، هو إحنا فين؟؛ أقسم بالله ما مستوعب إللي حصل ده؛ كان ممكن البنت دي تتلحق لو فيه ناس جدعة».