الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"زيزو" يرفع شعار "أنا موجود" مع المنتخب أمام توجو الليلة

السبت 14/نوفمبر/2020 - 02:55 م
أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

يستعد المنتخب الوطنى بقيادة حسام البدري لمباراة مصر وتوجو التى ستقام الليلة في تمام الساعة التاسعة مساء، على "ستاد القاهرة"، ضمن الجولة الثالثة بالمجموعة السابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام في الكاميرون.

وتشهد المباراة الليلة عدة محاولات من بعض اللاعبين لإثبات قدراتهم للمدير الفني داخل المستطيل الأخضر، من أجل حجز مقعدهم في التشيكلة الأساسية للفراعنة، ولعل أبرز هؤلاء اللاعبين هم أحمد سيد "زيزو" لاعب نادي الزمالك، حيث يتوقع الجميع أن البدري سيعتمد على "زيزو" كبديل لمحمد صلاح بعد إعلان إصابته بفيروس "كورونا" وبالتالى تأكد غيابه عن لقاء اليوم.

ويقدم "زيزو" عروضًا ممتازة داخل صفوف نادي الزمالك في الفترة الحالية حيث ساهم في تأهل الفارس الأبيض إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يلتقى بالنادي الأهلي يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي، بعد سحق الرجاء المغربي في نصف النهائي (4-1) في مجموع المباراتين.

ويسعى "زيزو" في مباراة الليلة لإثبات ذاته للبدري، حتى يتمكن من المشاركة فيما بعد في المباريات الرسمية للفراعنة، مثلما تمكن من حجز مكانه في تشكيلة الفارس الأبيض، وأبهر عاشقو القلعة البيضاء، حيث شارك في 44 لقاء، تمكن من إحراز 10 أهداف مع الفريق بالإضافة إلى الأداء الرائع.