الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بسبب رقصة.. السندريلا سعاد حسنى تفقد جنينها في الشهر الثالث

الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 01:43 م
سعاد حسنى في مشهد
سعاد حسنى في مشهد من أغنية بانوا بانوا

حياة السندريلا سعاد حسنى ملئية بالقصص والأحداث المثيرة، التي تجعلها مميزة عن غيرها كثيرًا، فكان في حياتها عدد من قصص الحب.

 

بسبب رقصة.. السندريلا سعاد حسنى تفقد جنينها في الشهر الثالث 



ومن القصص المشوقة في حياتها انها حاولت الإنجاب أكثر من مرة في المرة الأولى فقدت جنينها في الشهر الأول، أما في المرة الثانية كانت القصة مختلفة، فحملت من المخرج على بدر خان، واستمر الحمل للشهر الثالث، وبسبب الرقصة التي ادتها علي أنغام "بالنوا بانوا" فقدت جنينها للمرة الثانية، وأصيب بإكتئاب بعد هذه الفترة.

وسعاد حسني اسمها بالكامل (سعاد حسني البابا ) ولدت في حي بولاق بالقاهرة لعائلة فنية فوالدها محمد حسني البابا الذي كان من أكبر الخطاطين وهي شقيقة المطربة نجاة الصغيرة وعملت في الفن وهى طفلة صغيرة مع بابا شارو واكتشفها للسينما عبد الرحمن الخميسي، ثم عملت في أدوار متعددة، وحين فاقت شهرتها الآفاق لقبت بسندريلا الشاشة العربية و تزوجت من المخرج صلاح كريم، ومن المخرج علي بدرخان، ثم بعد ذلك من كاتب السيناريو ماهر عواد.

 

ويذكر أيضا أنها عملت في التلفزيون في مسلسل (هو وهى)، كما حصلت على جوائز عديدة عن أفلام (الحب الذي كان) و(غروب وشروق) وقد نافست الفنانة فاتن حمامة في أن تكون نجمة القرن العشرين، واستطاعت بخفة أن تقدم مسيرة من الغناء والتمثيل والاستعراض جعلتها ملكة في قلوب الجماهيروتوفيت الفنانة سعاد حسني في ظروف غامضه بلندن، تاركة ورائها تاريخًا طويلاً لا يمكن نسيانه.