الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"أبوها عامل محاضر فيه عشان بيهددها".. زوجة عم طالبة جامعة المنصورة تكشف تفاصيل جديدة(فيديو)

الإثنين 20/يونيو/2022 - 08:20 م
زوجة عم المجني عليها
زوجة عم المجني عليها

أقدم طالب بالفرقة الثالثة بكلية الآداب بجامعة المنصورة يدعى "محمد.ع"، على ذبح زميلته "نيرة.أ" بسكين من رقبتها، وذلك أمام بوابة الجامعة نظرًا لرفضها الزواج منه، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى المنصورة، واعترف الطالب باعتراف أولي أمام المباحث بقتلها، وأجرى "مصر تايمز" بثًا مباشرًا مع زوجة عم المجني عليها "نيرة.أ" لتكشف تفاصيل جديدة عن الجريمة.


وقالت زوجة عم المجني عليها: " احنا عايزين القصاص العادل وييجي حقها دلوقتي، هو اتقدملها أكتر من مرة واترفض والجواز مش عافية، وهي رفضته وقالتله يا ابن الحلال انا مش عايزاك، وابوها كان قايله هي مش عايزاك، ولما اترفض بدأ يهددها بالدبح ووالدها راح عمل محضر بعتدم التعدي عليها عشان يحميها، وأنا مش مستوعبة اللي حصل دي لو فرخة مش هيعمل فيها كدة، حسبي الله ونعم الوكيل فيه".


وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أول المنصورة، بقيام طالب بذبح زميلته أمام بوابة جامعة المنصورة "توشكى".


وانتقل على الفور ضباط المباحث لمكان البلاغ، وبالتحريات تبين أن الطالبان يدرسان في كلية الآداب، وأثناء نزولهما من أتوبيس قادم من مدينة المحلة للجامعة، توقفا معًا أمام بوابة توشكى، ونشبت بينهما مشادة، ثم نحرها من رقبتها، وسقطت على الأرض مغشيًا عليها، وكشفت التحقيقات أن المتهم يدعى محمد ع.إ.، والطالبة تدعى نيرة أ.أ.


وتمكن عدد من الأهالي من ضبط الطالب المتهم، وتعدوا عليه بالضرب حتى أصيب، وتم نقل الإثنين للمستشفى، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وعلقت جامعة المنصورة على حادث مقتل طالبة بكلية الآداب على يد زميلها، في واقعة جرى توثيقها في مقطع مصور.
 


أول تعليق من جامعة المنصورة على واقعة مقتل طالبة أمام كلية الآداب
 


وقالت جامعة المنصورة في بيانها : “بالإشارة إلى ما تم تداوله على بعض صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام أحـد طـلاب جامعـة المنصورة بالتعدي على زميلته بآلة حادة، تؤكد الجامعـة أن هـذا الحـادث تـم خـارج أسـوار الجامعة بالقرب من إحدى البوابات، وتم القبض فـورا على المعتدي من قبل قوات الشرطة المتواجدة أمام بوابة الجامعة”.


وأضاف البيان أن جامعـة المنصورة تهيب بوسائل الإعـلام ومواقع التواصـل الاجتماعي تحرى الدقة فيمـا تنشـره حـول الحـادث حتى لا تثير الذعر بين الطلاب وأسرهم.


وأقدم طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة، على ذبح زميلته بسكين من رقبتها، وذلك أمام بوابة الجامعة في ظروف غامضة، وتم نقلها للمستشفى في حالة حرجة.


وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحظة طعن الطالب زميلته عدة طعنات وسط ذهول المارة.