الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

جدة طالبة المنصورة ضحية زميلها: هددنا أكتر من مرة إنه هيقتلها (فيديو)

الإثنين 20/يونيو/2022 - 07:48 م
مصر تايمز

أكدت جدة طالبة المنصورة التي ذبحت على يد زميلها أمام إحدى بوابات الجامعة، أن المتهم تقدم أكثر من مرة لخطبتها من أسرتها، مشيرة إلى أن طلبه قوبل بالرفض أكثر من مرة.

وأضافت الجدة، أنه كان يتواصل مع أسرة الطالبة وعلى معرفة به: “رفضناه عشان بنتنا كانت صغيرة حد يجوز بنته صغيرة، بنتنا كانت شاطرة وتعليمها".

وتابعت: “ههددنا أكتر من مرة إنه هيقتلها، حد لما يوقلك هيقتل تصدقه، طبعا ما صدقناش اللي اتقال منه، منه لله زي اللي حصل في بنتنا”.

ووصلت منذ قليل، “المُغسلة” إلى مشرحة مستشفى المنصورة، لتغسيل جثمان الطالبة المجني عليها "نيرة. أ" طالبة بالفرقة الثالثة كلية الآداب جامعة المنصورة، استعدادًا لدفن الطالبة بمدافن الأسرة، وشهدت المشرحة انهيار أسرة الطالبة المجني عليها أثناء انتظارهم أمام المشرحة.


وأقدم طالب بالفرقة الثالثة بكلية الآداب بجامعة المنصورة يدعى "محمد.ع"، على ذبح زميلته "نيرة.أ" بسكين من رقبتها، وذلك أمام بوابة الجامعة نظرًا لرفضها الزواج منه، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى المنصورة.


وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أول المنصورة، بقيام طالب بذبح زميلته أمام بوابة جامعة المنصورة "توشكى".


وانتقل على الفور ضباط المباحث لمكان البلاغ، وبالتحريات تبين أن الطالبان يدرسان في كلية الآداب، وأثناء نزولهما من أتوبيس قادم من مدينة المحلة للجامعة، توقفا معًا أمام بوابة توشكى، ونشبت بينهما مشادة، ثم نحرها من رقبتها، وسقطت على الأرض مغشيًا عليها، وكشفت التحقيقات أن المتهم يدعى محمد ع.إ.، والطالبة تدعى نيرة أ.أ.


وتمكن عدد من الأهالي من ضبط الطالب المتهم، وتعدوا عليه بالضرب حتى أصيب، وتم نقل الإثنين للمستشفى، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وعلقت جامعة المنصورة على حادث مقتل طالبة بكلية الآداب على يد زميلها، في واقعة جرى توثيقها في مقطع مصور.