السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الأهلي.. تدريبات بدنية وتقسيمة استعدادًا لمباراة غزل المحلة

الإثنين 20/يونيو/2022 - 12:55 م
تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات بدنية لمدة 30 دقيقة، تحت إشراف محمد النجار مدرب الأحمال، وذلك مع بداية فقرات المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى اللاعبون جانبًا من التدريبات بالكرة وتنفيذ بعض الجمل الفنية، تحت إشراف سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني.

وخاض اللاعبون فقرة خاصة خلال المران للتصويب على المرمى وإنهاء الهجمات، قبل أن يختتم قمصان فقرات المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها 3 فرق من اللاعبين.

وواصل الأهلي تدريباته صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمباراة غزل المحلة والمحدد لها الأربعاء المقبل.

وتعادل الأهلي أمام الزمالك أمس بنتيجة 2 -2 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأهلي we السلام، ضمن مؤجلات الجولة 20 لمسابقة الدوري الممتاز.

من ناحية أخرى، حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني في النادي الأهلي، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

تحدث عبد الحفيظ وقمصان مع اللاعبين عن سلبيات وإيجابيات مباراة الأمس أمام الزمالك في الدوري الممتاز، وأهمية غلق هذه الصفحة والتركيز في الخطوات القادمة.

وواصل الأهلي تدريباته صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمباراة غزل المحلة والمحدد لها الأربعاء المقبل.

 

قرار يخالف رأي موسيماني.. فرمان جديد من قمصان تجاه لاعبي الأهلي



ورفض سامي قمصان المدير الفني المؤقت للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة، ضارباً بالقرارات السابقة للمدير الفني السابق بيتسو موسيماني عرض الحائط بعد حصول اللاعبين على إجازات سلبية كثيرة للغاية تسببت في عدد من الأمور التي انعكست على اللاعبين سلباً.

وتعادل الأهلي أمام الزمالك أمس بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأهلي we السلام ضمن مؤجلات الجولة 20 لمسابقة الدوري الممتاز.

من جانبه، قال سامي قمصان، القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق دخل مباراة الزمالك بحثًا عن الفوز، وأشاد بما قدمه اللاعبون والجهد الكبير طوال شوطي اللقاء.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي: «بدأنا المباراة بشكل مميز ونجحنا في التسجيل، ولاحت لنا فرص عديدة، واللاعبون قدموا مجهودًا كبيرًا في ظل حالة الإجهاد التي ظهرت على الجميع خاصة بعد عودة الدوليين مؤخرًا، فضلًا عن وجود غيابات مثل أليو ديانج وأيمن أشرف».

وأشار قمصان إلى أن الأهلي واجه منافسه التقليدي الذي أعاد تنظيم نفسه بعد أن استقبل هدفًا، مشيدًا في الوقت ذاته بالإصرار الذي ظهر به اللاعبون لإدراك التعادل وعدم الخسارة.

وأكمل: «نعاني من ضغط شديد وتلاحم للمباريات، وأعتذر لجماهير الأهلي على عدم الفوز بعد أن فعلنا كل ما يمكن لكن لم نوفق في تحقيق الفوز».

وأشار قمصان إلى أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق لم يشارك مصابًا، وهو كابتن الفريق وحارس صاحب خبرات وشخصية كبيرة.

واختتم قمصان تصريحاته مؤكدًا ثقته الكبيرة في اللاعبين، وقال إن الجهاز الفني سوف يعمل على الاستعداد بشكل قوي من أجل المباريات المقبلة، بعد أن أغلق صفحة مباراة الزمالك وبدأ التركيز في المرحلة المقبلة.