الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيرسي تاو يقود هجوم الأهلي أمام الزمالك

الأحد 19/يونيو/2022 - 07:22 م
الأهلي
الأهلي

اعلن سامي قمصان المدير الفني للنادي الأهلي تشكيلة المباراه لمواجهة الزمالك بملعب “الأهلي وي السلام” ،ضمن مباريات الجولة الـ 20 من الدوري المصري الممتاز.

 

تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 في خط الدفاع: علي معلول ورامي ربيعة وياسر ابراهيم ومحمد هاني، 

في خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي وأفشة،

في خط الهجوم: بيرسي تاو واحمد عبدالقادر ومحمد شريف.


لعب الزمالك 20 مباراه فاز 14 مباراه وخسر4 مباريات وتعادل في 2 ، وجاء في المركزالأول برصيد 44 نقطة.
بينما لعب الأهلي 17 مباراه ويتبقي له ثلت مبارايات مؤجلة فاز 12 مباراه وخسر مباراة وتعادل في 4 مبارايات ،وجاء في المركز الثالث برصيد 40 نقطة .

 

الأهلي والزمالك

وتأتي المباراة تحت عنوان أزمات الأهلي ضد قائمة الزمالك الاضطرارية، فيعاني النادي الأهلي من حالة عدم استقرار فني، بعد رحيل بيتسو موسيماني الذي تم فسخ عقده بالتراضي بين إدارة القلعة الحمراء والمدرب الجنوب أفريقي.

وتعد تلك ثاني مباريات سامي قمصان في الإدارة الفنية للفريق، بعدما خاض اللقاء الماضي أمام إيسترن كومباني، وأستطاع أن يفوز بنتيجة 4/1، فهو الأن أمام تحدي كبير قبل مواجهة الزمالك، وربما يكون اكتشاف له كمدرب في بداية مشواره.

بينما يعاني الزمالك من غيابات كبرى خلال المباراة الهامة، فيغيب طارق حامد لتأهيله في إسبانيا من الإصابة التي كان يعاني منها، كما يغيب الرباعي حمزة المثلوثي وحازم إمام ومحمد علاء وأحمد فتوح للإصابة.

ونفس الأمر لمحمد أبو جبل، الذي اُصيب بالأمس وخرج من قائمة المباراة، ليصبح محمد عواد هو الذي سيحرس عرين الأبيض، ليكون أمام فيريرا تشكيل اضطراري سيخوض به المباراة أمام الأهلي.

فمن يستطيع التغلب في مواجهة القمة أ.مات الأهلي، أو طموح شباب الزمالك، تحت عنوان قمة الطروف الصعبة.