الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ضربات موجعة للزملك قبل مواجهة الأهلي

الأحد 19/يونيو/2022 - 06:43 م
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة القمة الـ124 أمام الزمالك وهو يعاني من غيابات بين صفوفة بداعي الإصابة وعدم اكتمال الشفاء.

ويغيب محمد عبدالمنعم، والذي كان تعرض لإصابة عضلية مع منتخب مصر خلال المعسكر الأخير، الأمر الذي أدى لغيابه عن مواجهات الفراعنة أمام غينيا وإثيوبيا وكوريا الجنوبية.

كما اصبح موقف محمد عبدالمنعم شبه محسوم بعدم  المشاركة في مباراة القمة، وإن كان الاقرب وغيابه عن اللقاء المرتقب،كما  يغيب أكرم توفيق للأصابة .

ويعاني الزمالك من غيابات كثيرة قبل مواجهة الأهلي، فكلاً من محمود علاء للإيقاف، وطارق حامد المتواجد في إسبانيا من أجل التأهيل.

ويغيب محمد أبو جبل وسيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي وحازم إمام وأحمد فتوح للإصابة، ليدخل الزمالك المباراة بقائمة اضطررية أمام الأهلي.

 

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي.. "نيمار" مفاجأة فيريرا في القمة 124

 

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع كالآتي: حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع: محمد عبد الشافي- محمود حمدي "الونش" - محمد عبد الغني، خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور - عبد الله جمعة - سيد عبد الله "نيمار"-  أحمد سيد "زيزو" - أشرف بن شرقي، خط الهجوم: عمر السعيد.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، متقدما على الأهلي صاحب المركز الثالث بـ40 نقطة، لكن من 17 مباراة.

 

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الزمالك.. عودة محمد الشناوي

 

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع أمام نادي الزمالك كالتالي، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: علي معلول ورامي ربيعة وياسر ابراهيم ومحمد هاني، في خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي وأفشة، في خط الهجوم: طاهر محمد واحمد عبدالقادر ومحمد شريف.

 

وتعد تلك ثاني مباريات سامي قمصان في الإدارة الفنية للفريق، بعدما خاض اللقاء الماضي أمام إيسترن كومباني، وأستطاع أن يفوز بنتيجة 4/1، فهو الأن أمام تحدي كبير قبل مواجهة الزمالك، وربما يكون اكتشاف له كمدرب في بداية مشواره.

يرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورط الأبيض ضد غريمة التقليدي الزمالك علي ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الـ 20، ويحتل الأهلي المركزالثالث برصيد 40 نقطة ويتبقي لة ثلاث مبارايات مؤجلة .