الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يتوصل لاتفاق مع مارك كلاتينبرج لتطوير التحكيم

الأحد 19/يونيو/2022 - 01:33 م
مصر تايمز

أنهى مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام مع الإنجليزي مارك كلاتينبرج لتطوير المنظومة التحكيمية، بسبب المشاكل التحكيمية التي اشتكت منها أندية الدوري الممتاز  بسبب سياسة عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام.

كان اتحاد الكرة قد استقر مؤخرا على اللجوء إلى خبراء أجانب سواء في المنتخبات أو التحكيم، بعد فشل الجبلاية في الاستقرار على مدربين وطنيين متميزين يستطيعون قيادة المنتخبات الوطنية.

 

اتحاد الكرة في ورطة بسبب المنتخب الأوليمبي
 

وفي وقت سابق كشف أحمد حسن، نجم الكرة المصرية الأسبق، أن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام يواجه مهمة صعبة في حسم ملف اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب الأوليمبي.

وقال أحمد حسن عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”، “مصدر داخل الاتحاد كشف ان هناك مشكلة في اختيار المدير الفني للمنتخب الاوليمبي بعد اعتذار اكثر من مدرب لتولي منصب المدير الفني للمنتخب الاوليمبي و علي راسهم خالد جلال وحلمي طولان ومؤمن سليمان ومن قبلهم احمد سامي”.

وأضاف، “هناك أصوات داخل المجلس تطالب بتعيين ربيع ياسين نظرا لخبرته السابقة مع هذا المنتخب ، و اقتراب التصفيات المؤهلة لامم افريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة لاولمبياد باريس 2024 و لكن هناك محاولات مكثفة من حازم إمام باقناع خالد جلال بتولي المهمة بعد ان اصبح ملف الكرة في يد حازم امام ، هل سيكون حسم ملف المدير الفني للمنتخب الاوليمبي اليوم ام سيتم التأجيل كالعادة”.