الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

برنامج "الحكاية" يستضيف أحمد سعد الليلة

الأحد 19/يونيو/2022 - 01:20 م
أحمد سعد
أحمد سعد

يُستضيف برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب، في حلقة خاصة "الليلة" على شاشة " MBCمصر" في تمام العاشرة مساءً، الفنان أحمد سعد في سهرة طربية بامتياز ، حيث يُقدم أحمد سعد عددا من أشهر أغانيه بالإضافة لتترات بعض المُسلسلات.

ولن يكتفي أحمد سعد بالغناء فقط في الحلقة، حيث سيدور حوار بينه وبين عمرو أديب حول مشاريعه الفنية المُقبلة، سواء التي قدمها مؤخرًا أو التي يحضر لها خلال الفترة القادمة.

برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب، يُقدم مُتابعات يومية للشأن العام المصري والعربي، ويعرض كل جديد ومتميز في حلقاته من الجمعة للإثنين على شاشة " MBCمصر".

وكان أخر ظهور لأحمد سعد في الجزء السادس من مسلسل “الكبير اوي” كضيف شرف في الحلقة قبل الأخيرة من الموسم، حيث حققت مشاهده مع شخصية حزلقوم نجاح كبير وانتشرت على مواقع السوشيال ميديا.

يُعرض برنامج "الحكاية.. مع عمرو أديب" يوميًا من الجمعة للإثنين على "MBC مصر" الساعة العاشرة مساءً، وتُعرض هذه الحلقة ليلة اليوم الأحد.

 

عمرو أديب يحذر من انتشار المثلية الجنسية فى أفلام ديزني
 

وفي وقت سابق، هاجم الإعلامي عمرو أديب الترويج المنتشر للمثلية الجنسية قائلا ،" ديزني السنة الجاية هتبقي كلها مثلية جنسية بطوط هيبقي مثلي الجنس"، موضحا أن هناك جماعات وأعضاء فى الكونجرس الأمريكي بمجلس النواب البريطانية والفرنسية ضد المثلية الجنسية.

وحكي عمرو أديب خلال برنامجه الحكاية  موقف تعرض له قائلا،" كنت مسافر وعايز أدخل الحمام وأنا عارف إن الحمامات إما رجالي أو حريمي .. فا لقيت الحمامات ميكس فا دخلت حمام وأنا مرعوب.. ومكنتش عارف ده حمام إيه وبقيت واقف فى الحمام متلبش".