الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسائل شيكابالا الأخيرة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

الأحد 19/يونيو/2022 - 09:51 ص
مصر تايمز

حرص محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة تحفيزية مع لاعبي الفريق، قبل ساعات من مباراة الأهلي التي تقام في الثامنة مساء اليوم بملعب “الأهلي وي السلام”، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

رسائل شيكابالا الأخيرة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

 

وطالب شيكابالا اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز على الأهلي والظهور بمستوى مميز، مؤكدًا لهم أن الجماهير لن تقبل منهم سوى الفوز فقط، بغض النظر عن أي ظروف أو مشاكل موجودة في الفريق، كما طالب شيكابالا اللاعبين بضرورة ألا يشغلوا أنفسهم بأي شيء يقال في مواقع التواصل الاجتماعي وأن يكون تركيزهم داخل المستطيل الأخضر فقط.

وأوضح اللاعب لزملائه بضرورة عدم التفكير في ملف التجديد والأمور المالية للفريق وأن يكون تركيزهم هو تحقيق الانتصار على الأهلي، مشددًا على أن الجمهور حال الخسارة لن يضع أي مبرر لهم سواء بأزمات مادية أو غيره وسيكونوا هم المسئولون في المرتبة الأولى.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، متقدما على الأهلي صاحب المركز الثالث بـ40 نقطة، لكن من 17 مباراة.

ويقود المباراة تحكيميا الحكم الإسباني خوسيه لويس مونييرا، على أن يعاونه كل من إينيجو برييتو لوبيز ودييجو باربيرو سيفيا كحكمين مساعدين، أما الحكم الرابع سيكون الإسباني سيزار سوتو جرادو، فيما سيكون خوسيه لويس جونزاليس حكما للفيديو، ويساعده ديفيد ميدي خيمينيز.

ويفتقد الزمالك للحارس محمد أبو جبل وحازم إمام وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري للإصابة، فيما يغيب المدافع محمود علاء للإيقاف، بينما يغيب عن الأهلي في لقاء الغد محمد عبد المنعم ولويس ميكيسوني وعمار حمدي وأكرم توفيق وعلي لطفي للإصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة أليو ديانج بسبب الإصابة.

فى المقابل طالب البرتغالى فيريرا المدير الفني للزمالك لاعبيه باستغلال حالة التراجع التي يمر بها الأهلى بعد فقدانه اللقب الأفريقى فى المباراة النهائية لصالح الوداد المغربى لتحقيق انتصار غالٍ الليلة يعزز من ثقة الفارس الأبيض في الحفاظ على لقب الدوري، وكذلك الثأر من خسارة الزمالك لمباراة القمة بالدور الأول بخماسية مقابل ثلاثة أهداف.