السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

محامي طالب الشرقية يكشف تفاصيل أزمته مع لاعب مانشستر يونايتد

الأحد 19/يونيو/2022 - 12:40 ص
لاعب مانشستر يونايتد
لاعب مانشستر يونايتد

علق سيد سلامة، محامي، طالب الشرقية الذي يدعى محمد عصام، ولاعب مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد، بعد أن حرر الطالب تعليقات ضد اللاعب، والتي اعتبرها الأخير عنصرية، فما كان منه إلا أن رفع قضية ضده ووكَّل 10 محامين لمقاضاة الطالب، قائلة إيش جاب القلعة للبحرقائلاً : موضوع غريب جداً وبدأ منذ فبراير 2021 يعني تقريباً سنة ونص  حيث بدأت القصة أن أحد الاشخاص وهو محامي تقدم بشكوى لنيابة ابو حماد كوكيل عن راشفورد وقيل أن الطالب سب وقذف اللاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي والنيابة حققت في الامر  عبر مباحث الانترنت ولم تسفر عن شيء إطلاقاً بعد إحالتها للجنة الفحص وبعد إنتهاء التحقيق حفظت التحقيقات وتم التظلم من قبلهم للمحامي العام الاول وتم الحفظ والنائب العام أيضاً وتم الحفظ.

 

وتابع سلامة، خلال مداخلة عبر برنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON" إعتقدنا أن الامر إنتهى  وأن الامر أنتهى فوجئنا أنه تم رفع دعوى جنحة مباشرة في  محكمة ابو حماد وبعد ذلك قضت بعدم الاختصاص وإحالتها للمحكمة الاقتصادية لتخصصها.

 

وحول ماكبته قال: مكتبش حاجة ولجنة الفحص تأكدت من ذلك ولو مسحها  يقدروا يجيبوه من الشركة نفسها من الشبكة ولم يحدث وحفظ النيابة العامة للاتهام يعني  عدم وجود إتهام وإحنا مش عارفين مين بيعمل كده هل راشفورد أم وكيله أو شركة الدعاية.

 

وقال: أنهم يحاولون غثبات ماحدث من عنصرية ضد اللاعب وليس بغرض   معاقبة الطالب وقالوا ايضاً أن الاتحاد الانجليزي  خاطب وزارة الشباب والرياضة  في 8 يونيو 2021 مطالباً الوزارة بالتحقيق ولم يتلقوا رداً   ولذلك تم تحريك الدعوى القضائية.


 وأشار إلي أن المعلومات دي مسألة العنصرية خطيرة من قال أن هناك عنصرية، الطالب في كلية العلاج الطبيعي السنة الخامسة وهو من أسرة بسيطة ريفية والده متوفى وأمه لاتجيد القراءة والكتابة وهو عاشق للكرة ومانشيتسر يونايتد.