الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

القصة الكاملة لفيديو مفبرك لانتحار مواطن لحرمانه من رؤية أولاده

السبت 18/يونيو/2022 - 11:22 م
المتهمين
المتهمين

أمرت نيابة مصر القديمة الجزئية، بحجز 8 متهمين بفبركة واقعة انتحار أحدهم بسبب حرمانه من رؤية اولاده لمدة 24 ساعة وطلبت النيابة تحريات الأمن الوطنى في الواقعة.

وكشفت الأجهزة الامنية بوزارة الداخلية، حقيقة تداول مقطع فيديو يتضمن قيام أحد الأشخاص بالقفز في المجرى المائىلنهر النيل بدعوى الانتحار بسبب حرمانه من رؤية أولاده.

وتبين بالفحص عدم صحة ما تضمنه مقطع الفيديو من إدعاءات  وقيام الشخص المشار إليه بافتعال الواقعة والإدعاءبالانتحار بالإشتراك مع 7 أشخاص "من بينهم 3 سيدات" أمكن ضبطهم".

وبمواجهة المذكور، قرر بإنفصاله عن زوجته منذ عدة أشهر وعدم تمكنه من رؤية أطفاله ، فإختمرت فى ذهنه فكرة إدعاءالإنتحار على النحو المشار إليه للضغط على زوجته ودفعها للتراجع عن موقفها ، فقام بالإتفاق مع أحد المتهمينلتصويره حال قيامه بتوجيه رسالته والقفز عقب ذلك من أعلى الكوبرى على أن يقوم (3) من المتهمين "لأحدهم مراكبأسفل الكوبرى" بإنتظاره أسفل الكوبرى لإنتشاله من المياه "نظير مبلغ مالى" ، والإتفاق مع إحدى المتهمات ووالدتهالعمل مونتاج ونشر الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعى ، وضُبط بحوزتها الهاتف المستخدم فى التصوير.