الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"شرف عظيم وتجربة ممتعة".. مخرج فيلم "مو صلاح" يكشف تفاصيل العمل

السبت 18/يونيو/2022 - 04:39 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أعرب أحمد قدري، مخرج الفيلم الوثائقي "مو.. رمز عالمي"، الذي رصد رحلة الملك المصري محمد صلاح الأسطورية مع الساحرة المستديرة، وأهم مراحل الفرعون وأهدافه مع الأندية والمنتخبات، عن سعادته لعمله فى إخراج هذا الفيلم، مؤكدًا أنه شرف عظيم له وأنه من أمتع التجارب التى قام بها، كما نشر.

وقال قدري، عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "شرف عظيم ليا إن أكون مخرج لأول فيلم وثائقي للأسطورة المصرية محمد صلاح، بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أحب أشكر كل واحد في فريق العمل اللي دعمني في واحد من أمتع التجارب ليا واللي أخد تقريبا سنة كاملة عشان الفيلم يظهر بالشكل المحترف ده، الحمد لله دائما وأبدا.

 

مخرج فيلم “مو صلاح”

 

واحتفل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعيد ميلاد النجم المصري، محمد صلاح، حيث أتم عامه الـ 30، الأربعاء الماضي، وأعلنت الـ "فيفا" عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" عن إصدارها فيلمًا وثائقيًا عن رحلة إنجازات النجم المصري، محمد صلاح، من قريته الصغيرة "نجريج"، بمركز بسيون، بمحافظة الغربية وصولاً إلى العالمية في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

ويرصد الفيلم رحلة النجم المصري، محمد صلاح الكروية، من خلال لقطات من قرية نجريج ومقابلات مع عدد من جماهير ليفربول وبعض النجوم للحديث عنه، ومنهم مغني الراب مروان بابلو، والكاتب مارك مانسون، ولاعبة التايكوندو المصرية هداية الملاك، وغيرهم، بالإضافة إلى أهم أهدافه مع الأندية والمنتخبات، وجاء الفيلم تحت عنوان " مو.. رمز عالمي"، ومن المقرر عرض الفيلم بالمجان على منصة "فيفا+".

 

ليفربول يواجه فولهام في افتتاح الدوري الإنجليزي

 

أسفرت قرعة النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، عن وقوع فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر في مواجهة فولهام الصاعد حديثاً لدوري الأضواء.

وستقام مباراة ليفربول مع فولهام يوم السبت الموافق السادس من أغسطس المقبل، وذلك بملعب “كرافين كوتاج” معقل فولهام بالعاصمة الإنجليزية “لندن”.