السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تطورات الحالة الصحية للفنان محمد الحلو

السبت 18/يونيو/2022 - 01:02 م
الفنان محمد الحلو
الفنان محمد الحلو

تعرض الفنان محمد الحلو مؤخراً لأزمة صحية جراء تعرضه لانسداد في شرايين الساقين وهو ما يستدعي تدخلاً جراحياً لخطورة الحالة.


يجري الفنان محمد الحلو عدد من الإشاعات والتحاليل المناسبة لحالته الصحية، وذلك بعد اجراء عملية تركيب دعامات للقلب.


والاطباء المتابعون لحالته الصحية سيؤكدون بعد الإطلاع علي التقارير الطبية اللازمة هل سيحتاج لعملية قلب مفتوح أم لا.


وكان آخر ظهور للفنان محمد الحلو خلال الشهور الماضية فى حفل فنى لفريق كورال أطفال مصر بقيادة المايسترو سليم سحاب، وقدم المطرب محمد الحلو مجموعة من أغانيه المتميزة وتفاعل الحضور مع الأغانى.

 

محمد الحلو: سأخضع لجراحة لعلاج انسداد الشرايين الأحد المقبل
 

وأكد الفنان محمد الحلو أنه يعاني من مشاكل صحية بسيطة لفقرات الظهر وانسداد الشرايين، وليس عملية بتر في قدمه كما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي.

أضاف الحلو، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي في برنامج "مانشيت" المذاع على قناة cbc، أنه سيخضع لجراحة يوم الأحد المقبل لعلاج انسداد الشرايين، مشددا على أنه انزعج بسبب تداول أخبار تفيد ببتر قدمه، قائلا: "أنا منزعج مما كتب عني في السوشيال ميديا.. وفيه حد كلمني قال لي إن هيحصل بتر في رجلي وقُلت له مفيش الكلام ده".

وتقدم "الحلو" بالشكر لوزارة الصحة لتواصلها للاطمئنان على صحته، وأيضا وزارة الداخلية، مضيفا: "أيضا فنانين كتير كلموني يطمنوني على حالتي الصحية، منهم علي الحجار ومدحت صالح ونادية مصطفي وهاني شاكر وفوجئت بكم الحب اللي أظهره الجميع لي".