الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف على مواعيد العرض الثاني لمسلسل "الكبير أوي"

السبت 18/يونيو/2022 - 12:12 م
أحمد مكي
أحمد مكي

تبدأ شبكة قنوات dmc فى عرض الجزء السادس من مسلسل «الكبير أوى» للنجم أحمد مكى والذى شارك به فى السباق الرمضانى الماضى وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وقت عرضه.

 

تعرف على مواعيد العرض الثاني لمسلسل "الكبير أوي"

 

ويعرض مسلسل الكبير أوى 6 عبر شاشة قنوات dmc ابتداء من الليلة يوميا من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الثامنة مساءً بينما يعاد فى تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

ويبدأ الفنان أحمد مكي تحضيرات الجزء السابع من مسلسل «الكبير أوي» في شهر أغسطس المقبل.

ويبدأ المخرج أحمد الجندي عقد جلسات عمل مع النجم أحمد مكي، وصناع الجزء السابع عقب إجازة عيد الأضحى المقبل استعداداً لبدء تصوير العمل بشكل مبكر.

ويشهد الجزء السابع من مسلسل «الكبير أوي» استحداث العديد من الشخصيات الجديدة إضافة إلى الاستعانة بعدد كبير من ضيوف الشرف.

وحقق الجزء السادس من المسلسل نجاحاً كبيراً في شهر رمضان الماضي، وتصدر العمل مواقع التواصل الاجتماعي وتريند جوجل وتويتر نظراً لأحداثه الشيقة والتى تتسم بالكوميديا.

يذكر أن  مسلسل «الكبير أوي» الجزء السادس قام ببطولته النجم أحمد مكي، وشاركه فيه البطولة رحمة أحمد ومحمد سلام وبيومي فؤاد ومصطفى غريب الطفل عبد الرحمن طه وسما إبراهيم وهشام إسماعيل وعدد كبير من النجوم والمسلسل من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف الكاتب مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندىت