الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضي منصور يعتذر للعامري فاروق وخالد مرتجي

السبت 18/يونيو/2022 - 01:06 ص
مرتضي منصور بانطلاقة
مرتضي منصور بانطلاقة القناة

اعتذر المستشار مرتضي منصور ، رئيس نادي الزمالك ، للعامري فاروق وخالد مرتجي باعتباره رئيس مجلس إدارة أمناء قناة الزمالك التى يعمل بها الإعلامي أحمد جمال" لو كان صدر منه خطأ أنا بعتذرلكم.. وبقدم اعتذاري لمن صدر خطأ فى حقه".

وأكد رئيس نادي الزمالك خلال انطلاقة جديدة لقناة الزمالك أن انضمام مصطفى يونس لقناة الزمالك ليس لكي أكيد جماهير الأهلي ولكن للتأكيد على أننا أشقاء " من أجل نبذ التعصب".

وكان مرتضى منصور قد أعلن في فيديو نشره على صفحته الرسمية أن البرنامج الرئيسي للقناة تم توزيع أيامه كالتالي خالد الغندور يومين وأحمد جمال يومين وطارق يحيى يوم وكريم ابوحسين يوم وخالد لطيف ومعه جمال عبدالحميد ومصطفى يونس يوم.

كما أكد بأنه سيتم الإستعانه ببعض الشباب الزملكاوية الذين يقدموا برامج عبر اليوتيوب للعمل بالقناة مثل هاني حبيب وشمس ومايكل ومعتز الشام.

وأضاف مرتضى منصور أن جماهير الزمالك ستفخر بقناة ناديها بعد التجديد وعودة الطيور المهاجرة ليعود بريق القناة المدافعة عن القلعة البيضاء.


وشدد مرتضى منصور على أن سياسة القناة ستكون الدفاع عن النادي وعدم الاعتداء على الآخرين إلا إذا تمادوا في الهجوم على الزمالك ورموزه.. موضحا أنه يسعى دائما وأبدا لمصلحة النادي فقط بعيدا عن الصراع مع الآخرين.