الثلاثاء 05 يوليو 2022 الموافق 06 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

حكاية رحالة مصري سافر 100 دولة منها 3 في يوم واحد: وصلت إيطاليا ب 30 جنيه

الجمعة 17/يونيو/2022 - 09:49 م
عادل نيازي
عادل نيازي

 كشف عادل نيازي، شاب مصري رحالة، عن قيامه بزيارة نحو 100 دولة حول العالم بأسعار تذاكر طيران زهيدة جدا.


وقال عادل نيازي، صاحب الثلاثين عاما، وذلك خلال لقاءه بالإعلامية إيمان أبو طالب في برنامج "بالخط العريض" على قناة الحياة إنه من مواليد المنصورة لكنه مقيم في القاهرة وكان يعمل مستشار قانوني في أحد البنوك، ثم تحول إلى رحالة يجوب العالم حيث وطأت قدماه 100 دولة بأسعار تذاكر زهيدة جدا.

 

وقال الرحالة المصري: اشتهرت بسفرياتي الاقتصادية حول العالم و كيف نسافر بأقل الأسعار وفي نفس الوقت أقوم بعمل ترويج للسياحة المصرية حول العالم.

 

وأوضح نيازي أن أفضل بلد زارها هي أسبانيا، كما أن من أشهر سفرياته قيامة بزيارة 3 دول في يوم واحد حيث أفطر في ألمانيا وتناول الغداء في أسبانيا ثم عادل إلى مصر وتناول العشاء فيها وكل ذلك ب 1500 جنيه فقط.

وكشف نيازي عن واحد من أرخص أسعار تذاكر الطيران التي سافر بها إلى إيطاليا موضحا أنه زار ايطاليا بثلاثين جنيها فقط، كما أكد أنه سافر 26  دولة في 25 يوما وكاد أن يدخل موسوعة جينيس.

 

وتابع قائلا: سافرت كل قارة امريكا الشمالية باستثناء كندا، سافرت كل اوروبا وأغلبية قارة آسيا، وأركب طائرات باسعار بسيطة، كما أن اختيار التوقيت الصحيح لموعد السفر يقلل التكلفة كثيرا، وعلى سبيل. المثال في إبريل الماضي أديت العمرة وسافرت 17 دولة بـ18 ألف جنيه فقط.

 

الجدير بالذكر أن البرنامج "بالخط العريض" يذاع الجمعة كل أسبوع في تمام الثامنة مساء.