الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أول ظهور لـ محمد الحلو بعد أزمته الصحية (صورة)

الجمعة 17/يونيو/2022 - 03:30 م
محمد الحلو
محمد الحلو

حرص الشاعر هشام الجخ على زيارة الفنان محمد الحلو بعد تعرضه لوعكة صحية  بسبب انسداد شرايين الساقيين.

ونشر هشام الجخ صورة له مع محمد الحلو عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، وكتب: مباشر من بيت الأستاذ أنت أقوى من المرض يا كبيرنا.

 

ويجري الفنان محمد الحلو عدد من جلسات العلاج الطبيعي خلال الفترة الحالية، بعد معاناة من غضروف في ظهره.

 

محمد الحلو وهشام الجخ

وقال نجل محمد الحلو في تصريحات لـ"مصر تايمز" إن التقرير الطبي لوالده أكد انه أصيب بجلطات في رجليه اليمين والشمال وانسداد في الشرايين  وطبعا  النسبة  كبيرة  جدا   لدرجة أنه لازم يبقي في  دعامات  ولازم تتعمل  العملية دي  في أسرع وقت ممكن يوم الجمعة أو يوم الأحد على أقصي تقدير".

 

وكان نجل محمد الحلو أعلن يوم الثلاثاء الماضي عن تعرض والده لوعكة صحية وذلك من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

 

وكشف الفنان محمد الحلو، آخر تطورات حالته الصحية بعد إصابته بانسداد في شرايين الساق وحقيقة تعرضه لخطأ طبي.

 

وقال الحلو خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلام الناس" والمذاع عبر قناة "ام بي سي مصر"،:" حصل عندي مشاكل في انسداد الشرايين الخاصة بالساقين ويوم الاحد القادم هعمل عملية".

 

محمد الحلو يكشف حقيقة تعرضه لخطأ طبي
 


وتابع الحلو،:" كنت حاسس بتعب من فترة خاصة وأني أعاني من آلام بالغضروف ولكن لم أتوصل للتشخيص الطبي الخاص بانسداد الشرايين في البداية".

 

وأكمل الحلو،:" لم أتعرض لأي خطأ طبي ولا صحة لم تردد عن أن مشاكلي بسبب تناول منوم هناك أدوية بسيطة هى التى تشعره بالنوم الدائم وهى مسكنات للألم".

وكان حمادة الحلو قد أعلن عن إصابة والده الفنان محمد الحلو بانسداد فى شرايين الساقين بنسبة 80%، مؤكدا أن الأطباء قرروا حاجته إلى عملية جراحية عاجلة، حيث طالب جمهوره بالدعاء لوالده لتخطي أزمته الصحية.

وكتب حمادة الحلو في منشور على "فيس بوك": "أبويا وأخويا وصاحبى وكل حاجة حلوة في حياتى الفنان الكبير محمد الحلو يحتاج إلى دعاء كل محبيه ليتحاوز الأزمة الصحية الخطيرة التي يمر بها، حيث قرر الأطباء حاجته إلى عملية جراحية عاجلة وتركيب دعامات لإصابته بانسداد في شرايين الساقين نسبة فوق 80٪؜، يارب اشفيه شفاء لا يغادر سقما".