الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أنا مسئولة عن كلامي.. كواليس تصريحات نجلاء فتحي المسيئة عن عادل إمام

الجمعة 17/يونيو/2022 - 02:52 م
نجلاء فتحي وعادل
نجلاء فتحي وعادل إمام

كشف الكاتب الصحفي خالد فرج، كواليس المكالمة المسجلة بينه وبين  الفنانة نجلاء فتحي بعد هجومها فيها على الفنان عادل إمام، والتي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وكتب خالد فرج عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “رد أخير بخصوص مكالمتي مع الفنانة نجلاء فتحي عن الفنان عادل إمام”.


وتابع: "أولاً:- المكالمة المسجلة بيني وبين الفنانة نجلاء فتحي ليست تسريباً كما زعم البعض، وإنما تسجيل صوتي بعلم ورغبة الفنانة الكبيرة وقت إجراء الحوار لصالح مجلة "الكواكب" العريقة".


ثانياً:- تصريحات نجلاء فتحي تصلح لإذاعتها في أي توقيت، لأنها ليست قائمة عن خلاف شخصي بينها وبين عادل إمام من الممكن أن يكون قد انتهى بالصلح، وبالتالي قد يعكر هذا المقطع من صفو العلاقة بينهما من جديد، وإنما شهادة من فنانة كبيرة تجاه أفلام قام ببطولتها فنان كبير، ورأي يخصها في موقفه من الرئيس الراحل حسني مبارك ونجله جمال مبارك، مع العلم أن الفنان عادل إمام لم يقم ببطولة أي فيلم جديد منذ إجراء هذا الحوار قبل سنوات عدة، وبالتالي تظل وجهة نظر الفنانة نجلاء فتحي عن أفلامه كما هي.


ثالثاً:- تصريحات نجلاء فتحي تداولتها عدد من الصحف والمواقع وقت نشر الحوار في “الكواكب”، وأثارت حالة من الجدل آنذاك، وتواصلت حينها هاتفياً مع الفنانة نجلاء فتحي وقالت لي نصاً: "عملت قلق أنت بس ولا يهمك.. أنا مسئولة عن كلامي"


رابعاً:- الفنانة نجلاء فتحي لم تشكك في نجومية الفنان عادل إمام، بل أكدت عليها حينما قالت نصاً: "أنت يا عادل يا إمام نجم كبير، بتمسح جوخ في مبارك وابنه ليه؟ دول هما اللي يمسحوا جوخ فيك".


خامساً:- لست مسئولاً عن العناوين المسيئة التي نشرها عدد من اليوتيوبرز علي لسان الفنانة نجلاء فتحي، والتي لم تذكرها نصاً أو حتى مجرد تلميح في المكالمة من قريب أو بعيد.

تسريب صوتي لـ نجلاء فتحي تهاجم فيه عادل إمام
 

وصرحت الفنانة  بكلام قاسي يمس أفلامه وتاريخه الفني، ما اعتبره البعض بمنزلة سب وقذف وإهانة لأحد رموز الفن التي لن تتكرر على مر الزمن.

 

وقالت الفنانة نجلاء فتحي عن عادل إمام في التسجيل: “عادل إمام اللي عمله الشعب.. اللي عمله الجماهير.. يعني يا عادل إمام اللي عملك الشعب.. واللي على أجرك لملايين هو الشعب أعماله كلها فساد لمحبة الفساد، بيطلع الفاسد في النهاية هو الرابح.. 40 سنة وانت بتشرب الناس الكلام ده”.

 

 

تفاصيل عودة عادل إمام للسينما  بعد غياب 12 عاما

 

كشف المنتج عصام إمام مفاجأة تخص شقيقه الزعيم عادل إمام.

.وأعلن عصام إمام عودة عادل إمام للسينما مجددا من خلال فيلم "الواد وأبوه" بمشاركة ابنه محمد إمام والعمل سيكون من إخراج رامي إمام.

وقال شقيق عادل إمام، في مداخلة هاتفية لبرنامج mbc trending إن العمل عائلي يدور في إطار كوميدي حول فكرة العلاقة بين الأب والأبن في الوقت الحالي، وبه العديد من المعاني التي تمس الأسرة وهذا أكثر ما شجعني لإنتاج العمل".

ومن المقرر بدء التجهيزات الأخيرة للعمل وانطلاق التصوير بعد أن يطرح محمد إمام أحدث أعماله السينمائية "عمهم" في موسم عيد الأضحى المقبل.