الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الصحف الإنجليزية تبرئ اتحاد الكرة من إصابة صلاح بكورونا (صور)

السبت 14/نوفمبر/2020 - 11:25 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

سلطت الصحف الإنجليزي الضوء على إصابة محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، بفيروس كورونا المستجد، عقب إعلان نتيجة المسحة التى أجراها بالأمس قبل مواجهة توجو المقرر إقامتها الليلة، في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي.

وبرأت الصحف الإنجليزية الجبلاية، من تحمل مسئولية إصابة محمد صلاح بهذا الفيروس المستجد، خاصة بعدما صرح عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة المصري بالأمس، حيث قال: "طبقنا كل الإجراءات الاحترازية التى طلبها نادي ليفربول الإنجليزي في حفل تكريم صلاح، وظهوره كان خمس دقائق فقط".

وأرجعت الصحف الإنجليزية سبب الإصابة إلى حفل زفاف شقيق محمد صلاح، الذي حضره منذ أيام قليلة، وتسألت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، عن سبب عدم ارتداء الكمامة اثناء الحفل، وتصدرت صور محمد صلاح خلال حفل الزفاف أغلفة الصحف اليوم.



وعنونت صحيفة "ديلي اكسبريس"، "صلاح يزيد من آلام ليفربول.. ايجابية فحص اللاعب خلال رحلة مصر"، في إشارة إلى الغيابات العديدة التي يعاني منها فريق ليفربول في الوقت الحالي بسبب لعنة الإصابات مثل فيرجيل فان دايك وتياجو ألكانتارا.


في حين عنونت صحيفة "ميرور"، "موفيد 19"، في إشارة إلى "كوفيد 19" الذي يطلق على فيروس كورونا المستجد، وقالت أن محمد صلاح سيكون مجبراً على الخضوع للحجر الصحي لمدة 10 أيام، مما يعني غيابه بالتأكيد عن مواجهة ليستر سيتي يوم السبت المقبل في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.



أما صحيفة "ستار سبورت"، فعنونت، "يا الهي.. اصابة محمد بفيروس كورونا تزيد من آلام كلوب"، مشيرة إلى أن ليفربول يواجه عاصفة من الغيابات قبل مواجهة ليستر سيتي السبت المقبل بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج، حيث يعاني من إصابة نجم الدفاع الهولندى فيرجيل فان دايك، بعد تعرضه لقطع فى الرباط الصليبى، بالإضافة إلى ترينت ألكسندر أرنولد، بجانب لاعب الوسط البرازيلى فابينيو، وتياجو ألكانتارا وجوميز.