الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

وفاء عامر: الحجاب مش “طرحة”.. ومشوني من مسلسل “بوابة الحلواني” بسبب المنتج

الجمعة 17/يونيو/2022 - 10:53 ص
وفاء عامر
وفاء عامر

حلت الفنانة وفاء عامر، مساء أمس الخميس، ضيفة على برنامج “التاسعة”، المذاع على القناة “الأولى المصرية”.

وقالت وفاء عامر في حوارها، إنها كانت تحضر دروس دينية وأفادتها كثيرًا، وإن الحجاب ليس ارتداء “طرحة” فقط ولكن الحجاب حجاب القلب واللسان، متابعة “المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده”.

وأضافت وفاء عامر : “أنا من الناس اللي مش بتاخد قرارات متسرعة لكن الإيمان محله القلب، ولا أعتب على الفنانات اللاتي يرتدين الحجاب، كل إنسان حر ما لم يضر”.

مشواري الفني يشبه قصة كفاح محمد صلاح


وأضافت: “صلاح مشي من أحد الأندية الكبيرة وقالوله مينفعش، وأنا مشيت من أحد الأعمال الكبيرة وهو مسلسل بوابة الحلواني، اترفضت منه والمنتج الفني مشاني منه، بعد ما روحت إسكندرية رجعت مشي لانه قالي لا مش هتشتغلي، ومساعد المخرج الأستاذ عبد الشافي عبد القدوس قالي هتبقي نجمة وخيرها في غيرها”.  



ووجهت سؤال للذين يسيئون للفنانين: “ضميرك مرتاح ورضيت غرورك كده؟، راضي عن نفسك كده؟”، مؤكدة أن هناك حرب إلكترونية ممنهجة على الشخصيات العامة من أكبر رأس في الدولة حتى أصغرها.

 

وتابعت: ألجأ إلى أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عند التعرض للإساءة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنا أشفق عليه كثيرًا لانه هذا الأمر أرهقه، ونحن كفنانين لا يجب أن نسيء لبعضنا البعض على مواقع التواصل الاجتماعي

 

 

وفاء عامر تكشف تفاصيل القبض على فتاة السوبر ماركت

 

علقت الفنانة وفاء عامر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" على الفيديو الذى نشرته وكان سببا في القبض علي فتاة داخل أحد المحلات بعد سرقتها مبلغ من المال من أحد العاملين بالسوبر ماركت بحيلة استخدمت خلالها "جراب نضارة"، قائلة ،" إنها لم تكن سببا في هذا الامر، وانها كانت في هذا المكان بالصدفة وهو قريب من منزلها، ووجدت الحادث أمامها، وانها تعرف الشاب العامل في المكان، والذي ينفق علي أسرته كاملة وكان صاحب العمل سيتغني عنه لولا الوصل للحقيقة.