الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أعماله كلها فساد.. تسريب صوتي لـ نجلاء فتحي تهاجم فيه عادل إمام

الخميس 16/يونيو/2022 - 08:08 م
نجلاء فتحي وعادل
نجلاء فتحي وعادل إمام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية تسجيل صوتي من مكالمة منسوبة إلى الفنانة نجلاء فتحي، تهاجم خلالها الفنان عادل إمام، وانتشر هذا المقطع على نطاق واسع بالسوشيال ميديا والمواقع الإخبارية.

 

ونشرت قناة الغد الإخبارية التسجيل الصوتي للفنانة الشهيرة، وهو ماجعل الناس تتسائل عن حقيقة هذا التسجيل وهل هو تسجيل قديم أم حديث؟، حيث إنه وبالرغم من عدم معرفة توقيته إلا انه تصدر التريند خلال الساعات المادضية.

تسريب صوتي لـ نجلاء فتحي تهاجم فيه عادل إمام

 

وصرحت الفنانة  بكلام قاسي يمس أفلامه وتاريخه الفني، ما اعتبره البعض بمنزلة سب وقذف وإهانة لأحد رموز الفن التي لن تتكرر على مر الزمن.

 

وقالت الفنانة نجلاء فتحي عن عادل إمام في التسجيل: “عادل إمام اللي عمله الشعب.. اللي عمله الجماهير.. يعني يا عادل إمام اللي عملك الشعب.. واللي على أجرك لملايين هو الشعب أعماله كلها فساد لمحبة الفساد، بيطلع الفاسد في النهاية هو الرابح.. 40 سنة وانت بتشرب الناس الكلام ده”.

 

 

تفاصيل عودة عادل إمام للسينما  بعد غياب 12 عاما

 


كشف المنتج عصام إمام مفاجأة تخص شقيقه الزعيم عادل إمام.

.وأعلن عصام إمام عودة عادل إمام للسينما مجددا من خلال فيلم "الواد وأبوه" بمشاركة ابنه محمد إمام والعمل سيكون من إخراج رامي إمام.

وقال شقيق عادل إمام، في مداخلة هاتفية لبرنامج mbc trending إن العمل عائلي يدور في إطار كوميدي حول فكرة العلاقة بين الأب والأبن في الوقت الحالي، وبه العديد من المعاني التي تمس الأسرة وهذا أكثر ما شجعني لإنتاج العمل".

ومن المقرر بدء التجهيزات الأخيرة للعمل وانطلاق التصوير بعد أن يطرح محمد إمام أحدث أعماله السينمائية "عمهم" في موسم عيد الأضحى المقبل.