الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بدرية طلبة تكشف تفاصيل خناقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي: أنا اللى صالحتهم

الخميس 16/يونيو/2022 - 06:34 م
بدرية طلبة
بدرية طلبة

قالت الفنانة بدرية طلبة أن الخلاف الذى كان بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي كان خلاف بين زوجين عادي وأن عدم متابعة ياسمين لأحمد جاء بعد الخناقة بينهم بس ده" كان خلاف زوجي عادي جدا.. وهي صحبتي وعشرة عمر".

وتابعت فى لقاء مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج كلام الناس حول خلاف ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل عبد العزيز ،" فى اخوات القرب منهم ضرر فعلشان كده البعد أفضل".

 

وقالت الفنانة بدرية طلبه أن الفنان محمد رمضان بمثابة ابن لها وأن العشرة بينهم تسمح أن تقول له عند رؤيته" أنا فين من حياتك" فى إشارة إلى العمل معه قائلة" لما بيشوفني بيعفصني علشان أنا أمه".

 

وأثارت الفنانة بدرية طلبة حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بعد أن أعلنت تعرض ابنة شقيقها للاختطاف، بسبب شكة دبوس .

 

وردت وزارة الداخلية على إدعاء بدرية طلبة وكشفت حقيقة اختطاف ابنة شقيقها في البيان التالي: "كانت المتابعة الأمنية بوزارة الداخلية رصدت تداول منشور لإحدى الفنانات عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) زعمت خلاله تعرض ابنة شقيقها للخطف".

 

بالفحص تبين عدم صحة ادعاءات بدرية وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه عقب خروج ابنة شقيقها صحبة والدتها للتسوق وشراء بعض المستلزمات ونتيجة لارتفاع درجة الحرارة شعرت بحالة إعياء، ولدى علم الفنانة المذكورة بالأمر قامت بكتابة المنشور المشار إليه دون التحقق من الواقعة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وقامت بدرية طلبة بحذف المنشور الذي كشفت فيه محاولة اختطاف ابنة شقيقها بعد أن تعرضت بدرية طلبة لانتقادات عديدة، ودافعت عن نفسها قائلة "اعتبروني مقولتش حاجة طالما حتقعدوا تكدبّوا وتناقشوا، أنا بوعيكم مش أكتر لأن حصل معانا فعلًا".