الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بدرية طلبة تنفعل بعد محاولة اختطاف ابنة شقيقها بـ"الحقنة المخدرة".. واستشاري أمراض القلب يتدخل (القصة الكاملة)

الخميس 16/يونيو/2022 - 04:41 م
بدرية طلبة
بدرية طلبة

أثارت الفنانة بدرية طلبة حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بعد أن أعلنت تعرض ابنة شقيقها للاختطاف، بسبب شكة دبوس .

وردت وزارة الداخلية على إدعاء بدرية طلبة وكشفت حقيقة اختطاف ابنة شقيقها في البيان التالي: "كانت المتابعة الأمنية بوزارة الداخلية رصدت تداول منشور لإحدى الفنانات عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) زعمت خلاله تعرض ابنة شقيقها للخطف".

بالفحص تبين عدم صحة ادعاءات بدرية وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه عقب خروج ابنة شقيقها صحبة والدتها للتسوق وشراء بعض المستلزمات ونتيجة لارتفاع درجة الحرارة شعرت بحالة إعياء، ولدى علم الفنانة المذكورة بالأمر قامت بكتابة المنشور المشار إليه دون التحقق من الواقعة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 محاولة اختطاف ابنة شقيق بدرية طلبة

 

وقامت بدرية طلبة بحذف المنشور الذي كشفت فيه محاولة اختطاف ابنة شقيقها بعد أن تعرضت بدرية طلبة لانتقادات عديدة، ودافعت عن نفسها قائلة "اعتبروني مقولتش حاجة طالما حتقعدوا تكدبّوا وتناقشوا، أنا بوعيكم مش أكتر لأن حصل معانا فعلًا".

 

رد بدرية طلبة بعد البوست

وعلق الدكتور جمال شعبان استشاري أمراض القلب على الجدل المثار حول منشور الفنانة بدرية طلبة الذي تروي فيه محاولة اختطاف ابنة شقيقها عن طريق تخديرها بدبوس.

قال الدكتور جمال شعبان إن التخدير لا يتم بهذه السهولة التي يعتقدها الناس مضيفا "استحالة شكة دبوس تعمل تخدير كلي، والتخدير يحتاج إلى حقن في الوريد بجرعات معينة ليست قليلة".

وتابع شعبان، أن وعي المخ البشري متكلف، مناشدًا المواطنين بعدم ترديد الأخبار دون التأكد منها، مشددا: "بلاش إشاعات ولا قلق" مضيفاً ماهي المادة السحرية التي تفقد الشخص وعيه بشكة تحت الجلد؟!".