السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة في ورطة بسبب المنتخب الأوليمبي

الخميس 16/يونيو/2022 - 01:34 م
مصر تايمز

كشف أحمد حسن، نجم الكرة المصرية الأسبق، أن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام يواجه مهمة صعبة في حسم ملف اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب الأوليمبي.

 

وقال أحمد حسن عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”، “مصدر داخل الاتحاد كشف ان هناك مشكلة في اختيار المدير الفني للمنتخب الاوليمبي بعد اعتذار اكثر من مدرب لتولي منصب المدير الفني للمنتخب الاوليمبي و علي راسهم خالد جلال وحلمي طولان ومؤمن سليمان ومن قبلهم احمد سامي”.

 

وأضاف، “هناك أصوات داخل المجلس تطالب بتعيين ربيع ياسين نظرا لخبرته السابقة مع هذا المنتخب ، و اقتراب التصفيات المؤهلة لامم افريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة لاولمبياد باريس 2024 و لكن هناك محاولات مكثفة من حازم إمام باقناع خالد جلال بتولي المهمة بعد ان اصبح ملف الكرة في يد حازم امام ، هل سيكون حسم ملف المدير الفني للمنتخب الاوليمبي اليوم ام سيتم التأجيل كالعادة”.

 

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، اليوم الخميس، إجتماعاً هاماً لحسم عدد من الملفات المتعلقة بالمنتخبات الوطنية أبرزها تحديد مصير إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر.

اتحاد الكرة يعلن اليوم قرارات هامة بخصوص أهم الملفات الكروية
 

وتشير التوقعات إلى صدور قرار من جانب اتحاد الكرة، بإقالة إيهاب جلال، بعد تلقي المنتخب خسارتين تحت قيادته الأولى أمام إثيوبيا بهدفين دون رد، في مباراة أقيمت بمالاوي، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، بجانب الهزيمة أمام كوريا الجنوبية بنتيجة 1 - 4 في المباراة الودية التي جمعتهما أول أمس الثلاثاء.

ويتذيل منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار، والتي تضم إثيوبيا، ومالاوي، وغينيا، بـ3 نقاط، إثر الفوز في مباراة والخسارة في أخرى.

ومن المنتظر أن يعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة اسم المدير الفني لاتحاد الكرة، وأيضا يعلن مصير تعيين خبير أجنبي لرئاسة لجنة الحكام بدلا من عصام عبد الفتاح، كذلك المدير الفني للمنتخب الأوليمبي.