الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

من "القيعي" إلى "صلاح والبدري".. كورونا تضرب نجوم الرياضة المصرية

السبت 14/نوفمبر/2020 - 10:31 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

يبدو أن خطر فيروس كورونا عاد ليدق الأبواب من جديد، حيث تزداد الإصابات كل يوم بشكل ملحوظ، وفي أوقات في غاية الأهمية، فكل يوم تخرج أخبارًا تفيد إصابات لنجوم الرياضة المصرية.

ويستعرض "مصر تايمز" إصابات نجوم الرياضة المصرية خلال الأيام القليلة الماضية

عدلي القيعي

منذ أيام قليلة، تعرض عدلي القيعي مستشار التعاقدات في النادي الأهلي للإصابة بفيروس كورونا المستجد، وتم نقله إلى أحد المستشفيات من أجل تلقى الرعاية والمتابعة الصحية، وذلك بعد أيام من إعلان ابنه "محمد القيعي" إصابته بفيروس كورونا أيضًا، وطالب جميع المخالطين له بضرورة إجراء المسحات للاطمئنان على أنفسهم.

ولكن خرج الإعلامي ابراهيم المنيسي، بالأمس وطمأن الجميع على الحالة الصحية لعدلي القيعي وأكد أن حالته مستقرة، وقال أنه في خلال أيام سيجري مسحة أخرى، وقد يخرج من المستشفى في حالة سلبية المسحة.

محمود البدري

تعرض محمود البدري لاعب المنتخب الأوليمبي إلى الإصابة بفيروس كورونا المستجد وذلك بعد خصوعة لمسحة قبل المباراة الودية التى جمعت مصر وكوريا الجنوبية، أول أمس الخميس، والتى انتهت بالتعادل السلبي، وأكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أن اللاعب حالته جيدة للغاية ولم تظهر عليه أى أعراض رغم إيجابية المسحة، وأشار أنه سيتم عمل مسحة جديدة للاعبين قبل مباراة البرازيل الودية يوم 17 نوفمبر الجارى.

محمد صلاح

تعرض محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، للإصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك عقب المسحة التى أجراها اللاعب قبل مباراة مصر وتوجو المقرر إقامتها اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022.

وكان الخبر كالصدمة بالنسبة لجماهير الكرة المصرية، التى حزنت بشدة بسبب غياب "صلاح" عن مباراة اليوم حيث أنه يعتبر أحد أهم لاعبى منتخب الفراعنة نظرًا لحالة التألق التى يظهر بها مع الفريق الإنجليزي.

وكان اللاعب قد أجري مسحة ثانية بعد ظهور نتيجة المسحة الأولى والتى أكدت إصابة اللاعب بالفيروس المستجد، وبالتالى غيابه عن مباراة اليوم.