الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خطوة جديدة من برشلونة تقرب ليفاندوفسكي من الفريق

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 08:26 م
ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

ينوي  نادي برشلونة الإسباني تقديم عرضه الثاني للتعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وتوصل برشلونة إلى اتفاق شفهي مع روبرت ليفاندوفسكي، وصرح المهاجم البولندي علنًا برغبته فى مغادرة بايرن ميونخ، قائلا، "أريد المغادرة، علينا التوصل إلى اتفاق مع كلا الطرفين".


و‏بحسب RMC  فإن برشلونة سيقدم عرضًا ثانيًا بقيمة 40 مليون يورو لروبرت ليفاندوفسكي، حيث أن العرض الأول كانت قيمته 32 مليون يورو.


وتوج النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، بجائزة هداف الدوري الألماني للمرة السابعة فى تاريخه برصيد 35 هدفا، بعد نهاية منافسات الموسم الحالى.

برشلونة يعلن تجديد عقد سيرجي روبيرتو حتى 2023

 

أعلن نادي برشلونة الإسباني، تجديد عقد سيرجي روبيرتو، لاعب خط الوسط، لمدة موسم واحد فقط، والذي كان على وشك انتهاء عقد اللاعب في نهاية الشهر الجاري.

ويعد روبرتو أحد قادة برشلونة بالدوري الإسباني، وسيوقع عقد جديد لمدة عام واحد، حتى يونيو 2023، وسيتم الإعلان الرسمي قريبًا، ويعاني برشلونة من أزمة مالية طاحنة، لذلك يتجه لخفض رواتب لاعبي الفريق الأول بنسبة تصل إلى 50 % في الفترة المقبلة، ومن ضمن اللاعبين الذين وافقوا على عملية تخفيض الأجور، سيرجي روبيرتو.