السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

مفيدة شيحة تطالب إعطاء الفرصة لاتحاد كرة قدم جديد

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 06:20 م
مفيدة شيحة
مفيدة شيحة

دافعت الإعلامية مفيدة شيحة، عن أداء اللاعب الدولي محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، مؤكدة أن محمد صلاح قدم ويقدم كل المطلوب منه مع منتخب مصر.

 

وتسألت مفيدة شيحة، :"هل محمد صلاح هيعمل كل حاجة لوحدة، وكرة القدم لعبة جماعية وليست فردية"، متابعة أنه :"اللاعيبة في المنتخب المصري ليس لديها حماس وفي حاجة مش مظبوطة ومستواهم ليس هو المعروف عنهم". 


وتابعت مفيدة شيحة، أن محمد صلاح يقدم داخل الملعب كل المطلوب منه ولا يمكن عمل اي مقارنة بين نتائج محمد صلاح في فريقه ليفربول الإنجليزي ومع منتخب مصر، لأن ليفربول يوجد فيه منظومة احترافية ولاعبون من الأفضل في العالم. 
 

وافتتحت الإعلامية مفيدة شيحة، برنامجها الستات، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الأربعاء، بالحديث عن أزمة منتخب مصر لكرة القدم.

 

وخلال البرنامج، طالبت مفيدة شيحة، إعطاء فرصة لاتحاد كرة قدم جديد، متابعة :"مش هقول إقالة الاتحاد المصري لكرة القدم الحالي ولكن هقولها بطريقة مختلفة وإعطاء فرصة لاخرون لديهم القدرة على إرجاع منتخب مصر لمكانه الحقيقي".

 

وتابعت مفيدة شيحة، أنه :"محتاجين تصحيح الأخطاء، وإعادة النظر في طريقة تشكيل الاتحاد، وبطريقة تجعل كل أعضاءه على المستوي المطلوب".