السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلي تهزم بيرو بثنائية فيدال في تصفيات كأس العالم 2022 (فيديو)

السبت 14/نوفمبر/2020 - 04:50 ص
منتخب تشيلي
منتخب تشيلي

حقق منتخب تشيلي، فوزاً غالياً على بيرو بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم بملعب "تشيلي الوطني"، ضمن منافسات الجولة الثالثة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وجاء هدفي منتخب تشيلي عن طريق أرتورو فيدال في الدقيقتين 20 و35 من عمر المباراة، ليرفع منتخب تشيلي رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، بينما توقف رصيد منتخب بيرو عند نقطة واحدة في المركز الثامن.

وكانت تشيلي، قد استهلت مشوارها في التصفيات، بالخسارة خارج ملعبها أمام أوروجواي، بهدفين مقابل هدف واحد، قبل أن تتعادل على أرضها أمام كولومبيا، بهدفين لمثلهما.



وكان منتخب أوروجواي استعاد نغمة الإنتصارات في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، بعدما تفلب بثلاثية نظيفة على مضيفه الكولومبي مساء الجمعة، في الجولة الثالثة من التصفيات.

وتجمد رصيد المنتخب الكولومبي عند 4 نقاط، ليتراجع إلى المركز السابع بفارق الأهداف خلف تشيلي صاحب المركز السادس، وذلك بعدما مني الفريق بهزيمته الأولى في التصفيات الحالية، بينما رفع منتخب أوروجواي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع.