الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

طليق ياسمين الخطيب يفجر مفاجأة تسببت فى طلاقهما..ويؤكد: "مقدرش أعيش من غيرها"

الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 11:38 ص
ياسمين الخطيب وطليقها
ياسمين الخطيب وطليقها

فجر رجل الأعمال رمضان حسنى، طليق الإعلامية ياسمين الخطيب مفاجأة بشأن انفصالهما الذى أدى إلى محاولة انتحار الأخيرة بكميات كبيرة من الحبوب، حيث أعلن على منصات التواصل الاجتماعي أنه لم يستطيع المعيشة بدونها. 

 

ونشر رمضان حسنى رجل الأعمال، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا" ياسمين حبيبة وزوجة متفانية.. لكن جواها طفلة حساسة جداً وغيورة وسريعة الغضب.. وأنا مش بعتبرها مجرد زوجة.. دي بنتي المدللة وحبيبتي.. واللى حصل بيننا خلاف عادي ممكن يحصل في أي بيت ويتصلح حتى لو وصل للانفصال.. ماكنتش أحب أنه يخرج من بيتنا لصفحات السوشيال ميديا لكن قدر الله و ما شاء فعل".

 

وتابع قائلا: "أنا بعترف إني راجل ريفى عرباوي دماغي صعبة ومتمسك بعاداتي وتقاليدي المختلفة تماماً عن نمط حياتها.. لكن أنا واثق إننا هانقدر سوا نتجاوز كل مشاكلنا بالحب.. وبقولها قدام الناس كلها بحبك وماقدرش أعيش من غيرك".

 

رمضان حسنى رجل الأعمال

 

وكانت الإعلامية ياسمين الخطيب أعلنت مساء الجمعة الماضية عن إنفصالها على موقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "تم رسمياً الانفصال عن أ.رمضان حسني.. أرجو أن يحترم الزملاء الاعلاميين والصحفيين رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، الذي أؤثر أن أختصره في كلمة (نصيب)..كما أرجو من محبيني أن يتمنوا لي العوض والخير في ما هو قادم".

 

ياسمين الخطيب