الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

بالاسم فقط .. احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة اسيوط

الأحد 12/يونيو/2022 - 05:47 م
نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة اسيوط

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة اسيوط حيث تقدم " مصر تايمز " لكل طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة اسيوط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالأسم فقط فى اقل من دقيقة، وذلك بعد اعتمد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ،اليوم الاحد، نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية العامة بنسبة نجاح بلغت  66.1 % لكل من الطلاب النظاميين والمنازل والوافدين وبنسبة بلغت 76.54% للإعدادية المهني.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة اسيوط

وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الدخول عبر هذا الرابط هنا

 

الشهادة الإعدادية بأسيوط 

بلغت نسبة النجاح فى الشهادة الإعدادية محافظة اسيوط للطلاب النظاميين 66.1 % وبلغ عدد من اجتاز امتحانات الفصل الدراسي الثانى للإعدادية العامة 55 ألف و691 طالباً من إجمالي عدد الطلاب المقيدين البالغ عددهم 84 ألف و712 طالبًا لافتًا إلى أن عدد الطلاب المقيدين من طلاب المدارس الاعدادية المهنية بلغ 9 ألاف و274 طالبا نجح منهم 6670 طالبًا بنسبة نجاح بلغت 76.54 % فضلا عن نسبة نجاح الطلاب المكفوفين التي بلغت 55 % والطلاب الصم وضعاف السمع نسبة 88.67 % .

كما اعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، السبت الماضي، اعتماد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021 – 2022، وذلك بنسبة نجاح بلغت 72%.

وأكد محافظ المنوفية أنه تم الأعتماد لنتيجة الشهادة الإعدادية، وذلك بعد الانتهاء من كافة الإجراءات من تصحيح ورصد ومراجعة، وغيرها من العمليات التى تساعد على خروج النتيجة دون أى مشكلات أو أخطاء.

نتيجة الشهادة الإعدادية
وأدى 83839 طالبا وطالبة الامتحانات في 400 لجنة امتحانية مؤمنة ومنتظمة حيث انتهت الامتحانات يوم الخميس 26 من مايو الماضى.

كما اعتمد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية نتيجة الشهادة الإعدادية، وجاء ذلك في وجود 
محمد رمضان الغريب وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية .

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 
حيث أدى طلاب الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية امتحانات نهاية العام وسط مجموعة من الإجراءات الإحترازية والوقائية حفاظا على سلامة الطلاب من انتشار فيروس كورونا، فى جميع محافظات الجمهورية وظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية فى العديد من المحافظات إلى الآن، كما تم إلغاء امتحان اللغة الإنجليزية فى محافظة مطروح لتسريب الامتحان قبل بدء اللجان، وتم إعادة الامتحان مرة أخرى .