الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

جونى ديب ضيف شرف مهرجان مونترو للجاز بعد أزمته مع آمبر هيرد

الأحد 12/يونيو/2022 - 02:23 م
جوني ديب
جوني ديب

أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان مونترو للجاز عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر، عن حلول النجم العالمى جونى ديب كضيف شرف بالمهرجان وذلك مع عازف الجيتار جيف بيك ومن المقرر ان يقام المهرجان فى الفترة من 1 إلى 16 يوليو المقبل.

 

جونى ديب ضيف شرف مهرجان مونترو للجاز 

 

وكتبت الصفحة الرسمية للمهرجان: "ظهور الممثل العالمى جونى ديب يوم 15 يوليو المقبل، بعد مغنى الجاز فان موريسون، على مسرح Auditorium Stravinski.

الصفحة الرسمية لمهرجان مونترو للجاز

 

من ناحية أخرى، أكد الدكتورة رحاب هاني، المدرسة بكلية الاعلام جامعة القاهرة، أن سبب تصدر قضية محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد اهتمامات وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة هو القيمة الخبرية في القضية، موضحة أن جوني ديب واحد من أشهر ممثلي هوليوود والعالم وتصرفاته وإن كانت غريبة إلا أنها محببة للكثيرين.

وأضافت الدكتورة رحاب هاني، خلال لقاء ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، أن تفاصيل محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد كانت مثيرة للغاية ومشاهدة المحاكمة كانت ممتعة، راصدة بعض الجوانب الايجابية لصالح جوني ديب في القضية وهي شهادة جوني ديب نفسه وقصة حياته وتعرضه للتنمر والعنف الاسري من والدته.

وأشارت الدكتورة رحاب هاني، أستاذ الاعلام بكلية الاعلام جامعة القاهرة، إلى أن شهادة شقيقة جوني ديب كانت مؤثرة جدا في سير القضية وأثرت في خط سير المحاكمة وفوز جوني ديب بالقضية على حساب أمبر هيرد.

في حين كشفت المحامية كاميل فاسكويز أنها سعيدة بعلاقتها بالنجم الشهير جوني ديب، مشيرة إلى أنه من غير الأخلاقي مواعدة العملاء.

وأكدت كاميل فاسكيز أنها على علم بتلك الشائعات الرومانسية لجوني ديب على الإنترنت، وهي مستاءة من التكهنات حولهما، خاصة وأنه على مدار محاكمة التشهير التي استمرت ستة أسابيع، التي انتهت بتحيز هيئة المحلفين إلى جانب ديب ضد زوجته السابقة أمبر هيرد.

أصبحت فاسكيز موضوعًا لشائعات وسائل التواصل الاجتماعي، وإحدى القصص السائدة التي نسجها المشاهدون الذين انغمسوا بقلق شديد في القضية التي تم بثها تليفزيونيا، وتضمنت تكهنات بأن فاسكيز كانت تواعد عميلها النجم السينمائي.

ونفى مصدر قريب من المحاكمة الشائعات في منتصف مايو، قائلاً للناس إنها "غير صحيحة تمامًا، بنسبة 100%، بشكل لا لبس فيه".

وفي مقابلة جديدة، خاطبت فاسكويز انتباه الجمهور وأخبرت الناس عن التكهنات الكاذبة، "أعتقد أن سببها كوني امرأة تقوم بعملها فقط، هذا أمر مخيب للآمال، أنه تم تفسير تعاملاتي مع جوني، وهو صديق وأنا أعرفه ومثلته منذ أربع سنوات ونصف، أنها غير مناسبة أو غير مهنية، هذا أمر مخيب للآمال لسماع ذلك".

وتابعت: أهتم بشدة بعملائي، ومن الواضح أننا أصبحنا قريبين. ولكن عندما أقول نحن، أعني الفريق بأكمله، وبالطبع يشمل جوني، ماذا تريدني أن أقول؟ أنا أعانق الجميع ولا أخجل من ذلك وأحب عملي وعندما أحب أحب بعمق".